فشل برشلونة في إعادة جريزمان إلى أتلتيكو

مدريد (أ ف ب): كشف تقرير صحفي إسباني عن وجود محادثات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد خلال الفترة الماضية، لعقد صفقة تبادلية بطلها الفرنسي أنطوان جريزمان.
ولعب جريزمان في أتلتيكو من 2014 وحتى 2019، قبل أن ينتقل إلى برشلونة نظير 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي مع الروخيبلانكوس.
ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه قبل أيام من خروج برشلونة الكارثي من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، قدم جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا، عرضًا مفاجئًا لأتلتيكو مدريد. وأشارت إلى أن العرض تضمن عودة جريزمان إلى ناديه السابق في صفقة تبادلية مع البرتغالي جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد.
وأوضحت أن ميجيل أنخيل جيل مارين، المدير التنفيذي لأتلتيكو، لم يكن بحاجة لوقت طويل للتفكير في العرض، حيث رفض على الفور لأنه يدعم استمرار فيليكس في مدريد.
وذكرت أن جيل مارين لا يزال منفتحًا على عودة جريزمان، لذا قدم لبرشلونة عرضًا مضادًا لضم اللاعب الفرنسي نظير توماس ليمار ودييجو كوستا، لكن بارتوميو رفض هذه المبادلة. وقالت الصحيفة إن جريزمان حصل على 21 مليون يورو مع برشلونة في موسمه الأول، بينما يبلغ راتب فيليكس 3.5 مليون يورو فقط في السنة.