الأولمبياد الخاص بظفار يناقش البرامج المقبلة

صلالة – عادل البراكة

عقد الأولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار اجتماعه برئاسة الشيخ نايف بن أحمد الشنفري نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس الأولمبياد الخاص العماني بالمحافظة بحضور عدد من الأعضاء .
ناقش الاجتماع برامج الأولمبياد الخاص الرياضية والثقافية والصحية وخطط لجان المعسكرات المزمع إقامتها لأبطال الأولمبياد وآليات تنفيذها بمحافظة ظفار خلال الفترة القادمة بعد تحسن الأوضاع وعودتها إلى سابق عهدها وطبيعتها وفقا لقرارات اللجنة العليا المكلفة بمتابعة جائحة كورونا.
في نهاية الاجتماع قدم الشيخ نايف الشنفري الشكر إلى رؤساء وأعضاء ومنتسبي الأولمبياد الخاص العماني على جهودهم الكبيرة والمقدرة لتحقيق الإنجازات والمراكز المتقدمة لرفع اسم السلطنة عاليا في كافة المجالات والبطولات الإقليمية والدولية وصولا لرفع اسم السلطنة عاليا في مصاف الدول المتقدمة في شتى الألعاب الرياضية متمنيا مزيدا من الجهد والعمل وتحقيق الأهداف المرجوة. تجدر الإشارة إلى أن الأولمبياد الخاص العماني ممثلا باللجنة الفرعية بمحافظة ظفار، قد نظم مؤخرا حملة “ما نسيناكم” هدفت إلى تكريم أبطال الأولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار واستمرارية التواصل المثمر بين الأولمبياد الخاص العماني ومنتسبيه من الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين في ظل الظروف الحرجة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا.