واحة عُمان تحصل على شهادة العضوية من الرابطة الدولية للمياه المعبأة

حصلت واحة عُمان – علامة المياه الرائدة في عُمان والمنتَجة والمُوزَعة بواسطة شركة مياه الواحة – على شهادة العضوية المرموقة من الرابطة الدولية للمياه المعبأة. وبذلك، أصبح كل من مصنع شركة الواحة للمياه في الرسيل وشركة المزن للمياه في صلالة عضوين معتمدين لدى الرابطة الدولية للمياه المعبأة، حيث تتبع الرابطة الدولية للمياه المعبأة معايير إنتاج المياه المعبأة وتُعد بمثابة التزام لا يقبل المساومة بسلامة وتوافر المياه المعبأة في جميع أنحاء العالم.
وقد تأسست الرابطة الدولية للمياه المعبأة بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 1958، وتضم قائمة الشركات الأعضاء كل من المعبئين والموزعين والموردين في الولايات المتحدة وحول العالم.
علمًا بأن الرابطة الدولية للمياه المعبأة تمثل المصدر الرسمي للمعلومات المتعلقة بجميع أنواع المياه المعبأة حيث حصلت واحة عُمان على الشهادة تثمينًا لجهودها المتواصلة في الالتزام بالمعايير والأنظمة الدولية وحرصها المستمر في الحفاظ على سلسلة القيمة الخاصة بها.
وقال إن جاناردن، رئيس قسم التصنيع – قطاع التصنيع، مؤسسة الزبير: «في واحة عُمان، نحن نفخر بتفاني موظفينا الذين يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على أعلى المعايير لضمان رضا الزبائ، مشيرًا إلى أن شهادة الرابطة الدولية للمياه المعبأة هي إشادة جديدة على جهودنا المتواصلة والتي بدورها سوف تعزز من المصداقية والموثوقية بين التجار والمستهلكين والمنظمين، كما ستميزنا عن علامات المنتجات الأخرى في السوق كونها دليلًا واضحًا على مثالية وسلامة منتجاتنا، نحن نثق بأن هذا الإنجاز الجديد سيساعدنا على توسيع حصتنا في السوق المحلي».
ومن جانبه، قال المدير العام لمجموعة شركة مياه الواحة: «نفخر بفوزنا بهذه الشهادة المرموقة من الرابطة الدولية للمياه المعبأة والتي تمثل خير دليل على توافق منتجاتنا مع أكثر الأنظمة والقواعد المحلية والدولية صرامة، وهي برهان واضح على التزامنا بأنظمة وسلامة الجودة»، حيث تتاح لأعضاء الرابطة الدولية للمياه المعبأة إمكانية الوصول إلى الموارد العلمية والتقنية بالإضافة إلى المعلومات التنظيمية المعتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية لمساعدة الشركات على تشغيل وصيانة مرافق المياه المعبأة.
وتتمتع الشركات الأعضاء بالرابطة بإمكانية الاستفادة من الوصول إلى العديد من الفرص الترويجية والتواصل مع المتخصصين في مجال المياه المعبأة، حيث تعمل الرابطة الدولية للمياه المعبأة مع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وتلتزم بالمعايير الصارمة لإنتاج المياه المعبأة عالية الجودة والآمنة، وتتطلب الرابطة أيضًا من الأعضاء الالتزام بالأنظمة الخاصة بممارسات تصنيع المياه المعبأة، والتي تنص على الالتزام بمعايير وممارسات إضافية.
ومنذ أكثر من 25 عامًا من التفاني والجهود المستمرة لخدمة زبائنها، تحتل واحة عُمان حصة كبيرة بالسوق المحلية كما تُعرف بأنها علامة المياه المفضلة في السلطنة بين المستهلكين.
وتتواجد مياه واحة عمان في مختلف محافظات السلطنة وتوفر مجموعة من العبوات المريحة التي تلبي مختلف الاحتياجات، حيث تأتي عضوية الرابطة الدولية للمياه المعبأة بمثابة الشهادة الرابعة دوليًا التي تنالها واحة عُمان فيما يتعلق بجودة المنتج، ويشير ذلك إلى التزامها المستمر بمعايير وأنظمة الجودة، وقد حازت واحة عُمان على شهادات دولية أخرى من هيئة الصحة والسلامة العامة سابقًا وجمعية جودة المياه وجمعية الشرق الأوسط آسيا للمياه المعبأة.