بارتوميو: ما حدث كارثة واتخذنا بعض القرارات

مدريد (أ ف ب): أعرب جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، عن استيائه من الهزيمة المذلة (8-2) أمام بايرن ميونخ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال بارتوميو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “إنها ليلة صعبة للغاية، والهزيمة صعبة، أنا آسف للجماهير، ولم نكن الفريق الذي نحن عليه أو النادي الذي نمثله، أنا آسف جدًا”.
وأضاف: “إنها نتيجة كبيرة وأهنئ بايرن ميونخ الذي قدم مباراة رائعة، واستحقوا التأهل إلى نصف النهائي، ونحن لم نكن في مستوانا، وكان كارثة، ومن الآن فصاعدًا يجب اتخاذ القرارات، والبعض منها تم التفكير بها بالفعل، وسوف نعلنها”. وتابع: “ليس مناسبًا لإعلان القرارات، وفوق كل شيء نعتذر للجماهير وشركائنا”.
وبسؤاله عن القرارات التي سيُعلنها، أجاب: “لن أقول ما هي القرارات الآن، لأن بعضها اتُخذ بالفعل وسيتم اتخاذ البعض الآخر، وهو يوم للتفكير، وبدءًا من الغد سنحاول رفع المعنويات، والأسبوع المقبل سنتخذ القرارات”. وعن مستقبل المدرب سيتين، علق: “أفضل عدم قول ما هي القرارات”. وأتم: “تأثير القرارات على اللاعبين؟ كما قلت من قبل تم اتخاذ بعض القرارات بالفعل، وهو للتفكير وليس لاتخاذ قرارات ساخنة”.