إصابة توديبو لاعب برشلونة بفيروس كورونا

مدريد (أ ف ب) – أعلن نادي برشلونة الإسباني ان نتائج الاختبارات أظهرت اصابة مدافعه الفرنسي جان-كلير توديبو بفيروس كورونا المستجد، لكنه لم يختلط بالفريق الذي سيتوجه الى لشبونة لخوض المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وقال برشلونة في بيان “بعد اختبارات فيروس كورونا على مجموعة من تسعة لاعبين من المقرر أن يبدأوا الموسم التحضيري ظهر ان أحدهم إيجابيا بفيروس كوفيد-19″. واضاف وصيف الدوري الاسباني: اعلن الفرنسي جان-كلير توديبو على وسائل التواصل الاجتماعي اصابته بفيروس كورونا المستجد”. وقال اللاعب البالغ 20 عاما انه يخضع لعزل منزلي ولا يشعر باي عوارض “واتوق للعودة الى التمارين”.
وانتقل توديبو الى برشلونة من تولوز الفرنسي في يناير العام الماضي، لكنه لم يشارك كثيرا واعير الى شالكه الالماني.
ويلعب برشلونة في ربع النهائي ضد بايرن ميونيخ الجمعة في لشبونة بعدما أدخل الاتحاد القاري للعبة (ويفا) تعديلا على نظام البطولة في نسختها الحالية، حيث تقام ادوارها النهائية في البرتغال خلف أبواب موصدة، وستكون مباريات ربع النهائي ونصف النهائي من مواجهة واحدة عوضا عن ذهاب وإياب، وذلك جراء تداعيات انتشار “كوفيد-19”.
وأصبح لقب دوري أبطال أوروبا الفرصة الأخيرة بالنسبة لبرشلونة، بعدما فاز خصمه ريال مدريد بلقب الدوري المحلي، وودع منافسات كأس الملك من الدور ربع النهائي.