ديمبيلي ضمن القائمة أمام بايرن ميونيخ

مدريد (أ ف ب) – كان الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي عانى من اصابات متكررة هذا الموسم ضمن قائمة اللاعبين الـ26 لنادي برشلونة الاسباني، التي ستخوض غمار البطولة المصغّرة لدوري أبطال أوروبا في العاصمة البرتغالية لشبونة، وفق ما أعلن النادي. غاب لاعب خط الوسط الهجومي عن 40 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم بسبب الاصابات، الا انه سيسافر مع رفاقه الى البرتغال، رغم أنه لم يحصل بعد على الضوء الاخضر من الفريق الطبي لخوض المباريات حسب ما أشار النادي الكاتالوني في بيان.
ويلتقي برشلونة مع بايرن ميونيخ بطل المانيا في الدور ربع النهائي الجمعة بنظام الإقصاء من مباراة واحدة الذي ستستكمل فيه البطولة.
وعانى ديمبيلي من إصابة بقطع في وتر فخذه الايمن خضع على إثرها لعملية جراحية في نوفمبر الفائت ومن اصابة أخرى في فخذه عندما عاد الى التمارين في فبراير وخضع لجراحة حيث قُدّرت فترة غيابه بستة اشهر انتهت الاسبوع الفائت. وقال المدرب كيكي سيتيان قبل مباراة نابولي في اياب ثمن النهائي الاسبوع الفائت “التدريبات التي كان قادرا على القيام بها مع المجموعة قليلة جدا، والحقيقة هي أنها كانت ستتطلب مخاطرة كبيرة جدا. لا يملك حتى الآن ثقة كبيرة (في لياقته البدنية)، لذا أعتقد أنه من الافضل الا يتم اختياره في قائمة” مباراة نابولي. وتابع “سنرى ما سيحصل اعتبارا من الاسبوع المقبل، عندما نذهب الى البرتغال، هو سيأتي معنا أنا متأكد”.