كورونا يؤخر تعاقدات لاعبي ومدربي الكرة الطائرة!

أخرت جائحة كورونا تعاقدات لاعبي الكرة الطائرة والمدربين للموسم المقبل 2020/ 2021 وخاصة اللاعبين المحترفين من لاعبي المنتخب الوطني الذين يشكلون النسبة الأكبر في أندية السيب والسلام والكامل والوافي وصحار، فعلى الرغم من أن السلام قد بدأ في إبرام التعاقدات مع اللاعبين للموسم المقبل حيث إن الانتظار ما زال يجسده اللاعبون الذين كانوا في تشكيلة الفريق في موسم 2019/ 2020.
وقال اللاعب هلال المقبالي كابتن فريق السلام: الوضع الحالي لجائحة كورونا لا يوحي بإبرام التعاقد للموسم الجديد، ولم أحدد بعد إن كنت سأمثل السلام أم لا. وشاطره الرأي ذاته اللاعب أحمد الشيزاوي الذي قال: حتى الآن الرؤية غير واضحة وننتظر وضع هذه الجائحة كيف ستكون وبعدها سأقرر التواجد في السلام أم في صحار أم في الكامل والوافي وما زلت لم أتخذ القرار لحد الآن.
بينما قال إبراهيم المزيني: لدي نية للتجديد مع السلام لكن الأمر مرهون بالوضع الحالي بسبب جائحة كورونا لأن الموقف غامض حتى اللحظة.
الأمر لم يقتصر على اللاعبين فحسب بل تعداه لشريحة المدربين ومساعديهم، حيث أكد سعيد بن جمعة الحمداني مدرب طائرة صحار أنه لم يحدد الوجهة للموسم المقبل، وكذلك مدرب طائرة السيب جمال بن محمد المعمري وغيرهما وكل ذلك بسبب تأثيرات جائحة كورونا التي ما زالت تلقي بظلالها على القطاع الرياضي.