مجيس يتطلع لاستكمال مشروعاته والمنافسة بدوري اليد

صحار – عبدالله المانعي

لم تتبق غير 8 أشهر أمام مجلس الإدارة بنادي مجيس ويضع أوزاره في أبريل من العام المقبل 2021 ويريد مجلس الإدارة برئاسة الطيب بن عبدالنور الفارسي استكمال الأهداف الطموحة لمجلس الإدارة التي وضعها في الحسبان إبان توليه قيادة المهمة لدفة مجلس الإدارة.
وكان مجلس الإدارة قد أعاد نشاط كرة القدم للواجهة بعد أن تسلم مجلس الإدارة وقتها من الإدارة السابقة التي جمّدت النشاط واستطاع الفريق الصعود لدوري عمانتل لكرة القدم لكن لبث موسمًا واحدًا وعاد من حيث أتى للدرجة الأولى.
وتعمل الإدارة جاهدة على استكمال إنجاز مبنى النادي الاستثماري بمحافظة مسقط وكذلك الانتهاء من المشروعات والذي تتمثل في الصالة الرياضية.
وتنظر الإدارة حاليًا إلى مشاركات فرق النادي في كرة القدم للفريق الأول والمراحل السنية في حال عودة النشاط الرياضي وفق ما تسفر عنه تأثيرات جائحة كورونا حيث على ضوء المستجدات سيكون الاستعداد قائمًا للمشاركة بالفريق الكروي الأول بالدرجة الأولى.
وتبقى أمام فريق كرة اليد بالنادي المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى لكرة اليد الذي لم يحسم بعد إلى جوار نادي عمان ونادي مسقط والذي من المنتظر أن يستأنف في الشهر المقبل وفق ما كان اتحاد كرة اليد قد أعلنه وهذا الشيء يقع ضمن اهتمام مجلس الإدارة، ويسعى مجلس الإدارة كذلك لتحسين الظروف المالية أمام مجلس الإدارة الذي سيخلفه وعدم تكبيد خزانة النادي تركة ديون ثقيلة عبر العمل بتوازن بين المصروفات والإيرادات.