دييجو جودين: المباراة المقبلة ستكون نهائي لنا

كولونيا (ألمانيا) (أ ف ب): أكد الأوروجوياني دييجو جودين، مدافع الإنتر، عقب تأهل فريقه لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بالفوز على باير ليفركوزن (2-1) في دور الثمانية على ملعب “اسبرت أرينا” بمدينة دوسلدورف الألمانية. وقال جودين، إنه يجب على فريقه الاستمتاع بهذا التأهل، الذي لم يحدث في تاريخ النادي منذ 2010، عندما توج بلقب دوري الأبطال على حساب بايرن ميونخ.
وأضاف في تصريحات لشبكة (سكاي سبورت) عقب اللقاء: “علينا الاستمتاع بهذا التأهل لأن إنتر يلعب في نصف النهائي بعد 10 سنوات والمباراة المقبلة ستكون بمثابة نهائي بالنسبة لنا وعلينا خوضها بهذه العقلية وهي مباراة واحدة، وستكون نهائي بالنسبة لنا”. واستعاد صاحب الـ34 عاما مكانه كأساسي في تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي، بعد موسم كانت بدايته صعبة بالنسبة للاعب اللاتيني.
وقال في هذا الصدد: “كل ما قدمته خلال مسيرتي، أقدمه داخل الملعب. أعتقد أنني بدأت أستوعب أفكار المدرب بعد وقت طويل، تعلمت كيف أتحرك في المساحات، وهي الطريقة المختلفة تماما مع أتلتيكو مدريد، وكذلك منتخب أوروجواي”. وتابع: “اللعب بهذا النظام مختلف، على أن أبذل مجهودا كبيرا للضغط. ولكنني أشعر أنني أفضل الآن. الخبرة تأتي من مواقف صغيرة في الملعب”. وسيضرب الإنتر بهذا الفوز، موعدا في نصف النهائي الإثنين المقبل، أمام المتأهل من شاختار دونيتسك الأوكراني وبازل السويسري.