سواريز: فرصنا متساوية مع بايرن ميونخ

مدريد (أ ف ب): أعرب لويس سواريز مهاجم برشلونة، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (3-1) على نابولي الإيطالي، خلال مواجهة الفريقين، بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. وحسم برشلونة بهذا الانتصار تأهله إلى ربع نهائي البطولة، ليواجه بايرن ميونخ بطل ألمانيا الذي بدوره تخطى تشيلسي الإنجليزي.
وقال سواريز، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد حققنا ما أردناه، ومنذ انتهاء الليجا قبل أسبوعين كنا نستعد للمباراة مدركين صعوبة المنافس، والذي جعل الأمور صعبة علينا في الذهاب”.
وأضاف: “الشيء المهم أننا تأهلنا، ونحن الآن نفكر في الخصم المقبل”. وتابع سواريز: “نابولي فريق كان يصنع الكثير من الفرص في الدوري الايطالي، وكنا نعلم أنهم سيخلقون الفرص، وقاموا بالضغط منذ البداية، لكنهم لم يحولوا الفرص لأهداف، بينما نحن سجلنا”.
وأردف: “مع مرور الوقت نحن خلقنا الفرص، وفي الشوط الثاني كنا نعلم أنهم سيضغطون بشكل أكبر، وكان علينا التفكير في التأهل، واستغلال المساحات التي تركوها، نحن أكثر من راضين عما قدمناه في الشوط الأول”. وأتم نجم برشلونة: “مواجهة بايرن ميونخ؟ أي فريق لديه فرص في المباراة الواحدة، وبايرن فريق عظيم، وأحد المرشحين للقب، تماما مثل الأندية الثمانية التي تأهلت إلى لشبونة، لكن يجب أن تلعب المباريات”.