إنسيني: لم نستعد للقاء برشلونة بدور الأبطال !

برشلونة (أ ف ب): اعترف لورينزو إنسيني، قائد نابولي الإيطالي، بأحقية برشلونة الإسباني في بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على فريقه (3-1)، في إياب ثمن النهائي على ملعب الكامب نو، ولكنه أكد أن الفريق الكتالوني كان أمامه وقتا أكبر لاستعادة قواه والوصول للمباراة بحالة أفضل. وكان البرسا قد أمَن بطاقة ربع النهائي بالفوز على الفريق الإيطالي (3-1)، ليضرب موعدا مع بايرن ميونخ الألماني في دور الثمانية، بعد أن أطاح الأخير بتشيلسي الإنجليزي بانتصار عريض في المباراتين (7-1).
وأوضح إنسيني في تصريحات لشبكة (سكاي سبورت) بعد المباراة: “نأسف للخروج، ولكننا حاولنا وكنا ندرك صعوبة الأمور مسبقا، وكان بإمكاننا الخروج بنتيجة أفضل في الشوط الأول، ولكننا لم نستطع، في النهاية قدمنا مباراة جيدة”.
وأضاف: “برشلونة يمتلك عدد كبير من اللاعبين الرائعين، وحاولنا اللعب كفريق وبذلنا كل ما لدينا الليلة، وأعتقد أن الفريق قادر على التطور، وبرشلونة كان أمامه وقتا أكبر لاستعادة القوى، بينما كنا ننافس نحن حتى الجولة الأخيرة في الدوري، ونأسف لهذه النتيجة، لقد حاولنا حتى النهاية”.
وتابع “صنعنا فرصا كثيرة، ولكننا لم نسجل سوى هدف وعلينا أن نتحسن، وأنا في المقام الأول، وصنعنا فرصا كثيرة الليلة ولكننا لم نستغلها، والهدف الأول لبرشلونة جاء من مخالفة واضحة، بينما كان ميسي أسرع ذهنيا من كوليبالي في ركلة الجزاء (الهدف الثالث)، الأمور كانت لتصبح أسوأ بعد الهدف الثالث، ولكننا في المقابل كنا جيدين حتى النهاية”. يذكر أن العاصمة البرتغالية لشبونة ستحتضن مواجهات الكأس بدءا من دور الثمانية وحتى النهائي، حيث ستقام مباريات ربع النهائي والمربع الذهبي بنظام خروج المغلوب مباشرة بسبب تفشي جائحة كورونا، حيث سيكون ملعب (النور) مسرحا لمواجهة العملاقين برشلونة الأسباني وبايرن ميونخ الألماني يوم الجمعة المقبل.