بيانيتش: الانتصار كان سهلا قبل قدوم ساري

ميلانو (أ ف ب): أقر ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، بصعوبة تقبل الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي رغم الفوز عليه (2-1)، لكن مع الخسارة ذهابا خارج الأرض بهدف نظيف. وقال بيانيتش، في تصريحاته عقب اللقاء “هناك استياء كبير، كنا نرغب في المرور للجولة المقبلة، كنا نرغب في قلب الهزيمة ذهابا، كان ينقصنا تسجيل هدف، وفي النهاية لم نستطع، نأسف لذلك كثيرا، من الصعب تقبل الأمر”.
وأضاف اللاعب الذي سينتقل لصفوف برشلونة في الموسم المقبل في تصريحاته لشبكة (سكاي نيوز) “هذا النادي قادر وينبغي أن يمتلك الطموح للوصول لأبعد من ذلك”.
وتابع “الأعوام الماضية أظهرنا أننا أفضل بكثير، آمل أن يتمكن هذا الفريق من تحقيق آماله في المستقبل، ولا أشك في ذلك مطلقا لأنه يمتلك العقلية لذلك”.
وأقر اللاعب بصعوبة تغيير فلسفة الفريق مع قدوم ماوريسيو ساري هذا الموسم، وذلك بعد 5 أعوام وصفها بالناجحة تحت قيادة ماسيميليانو أليجري “واجهنا هذا الموسم صعوبات، لعبنا هذا العام كرة قدم مختلفة، لكن ينبغي وجود وقت لتعلم الطريقة، كان الانتصار يبدو سهلا في السابق لكن الآن هناك منافسين أكثر”. وتابع “في أوروبا بالتأكيد ينبغي أن نفعل أكثر من ذلك وينبغي محاولة التتويج بدوري الأبطال”.