Move.psثثd
Move.psثثd
الرياضية

كازورلا يوقع عقدا لموسمين مع السد القطري

07 أغسطس 2020
07 أغسطس 2020

الدوحة (أ ف ب) - أعلن نادي السد القطري الخميس تعاقده رسميا مع الإسباني سانتي كازورلا لمدة موسمين قادما من فياريال، من دون الافصاح عن قيمة الصفقة.

ونشر حامل لقب الدوري المحلي على موقعه وصفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي صورا من مراسم التوقيع، والحقها بمقابلة مع اللاعب الدولي السابق البالغ من العمر 35 عاما الذي اشار إلى ان مواطنه تشافي هرنانديز مدرب الفريق ونجم برشلونة السابق، لعب دورا مهما في اتخاذه قرار الانتقال الى صفوف الفريق القطري.

وقال "تشافي كان قدوة لي عندما كان لاعبا وانا اثق انه سيظل قدوة لي كمدرب". واضاف "وقعت عقدا للانضمام الى صفوف السد لمدة موسمين، وعلينا ان نسعى للفوز بكل شيء وبجميع البطولات لأن السد يستحق ذلك". كان كازورلا قد وصل إلى الدوحة قبل ايام حيث خضع للفحص الطبي لاتمام اجراءات الانتقال خلفا لمواطنه غابي الذي غادر في يونيو الماضي لانتهاء عقده. ومن المرجح أن يبدأ مشوار كازورلا مع السد في دوري ابطال اسيا الذي يستكمل (بعد التوقف الذي فرضه فيروس كورونا المستجد) بنظام التجمع في الدوحة من 14 سبتمبر الى الثالث من اكتوبر، حيث يلعب الفريق القطري في المجموعة الثالثة التي تضم سباهان الايراني والنصر السعودي والعين الاماراتي.

ويتصدر السد برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف عن النصر.