بصورة تتحدث عن التعايش مع كورونا .. « مروة اليعربية تحصد ثلاثة إنجازات دولية »

“عمان”: حققت المصور العمانية مروة بنت حكم اليعربية -بصورة واحدة- ثلاث إنجازات دولية خلال الفترة السابقة، وآخرها في المغرب حيث حصدت المركز الأول في المسابقة الدولية الافتراضية الأولى بالجامعة العربية للإبداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب، والتي أعلن عن نتائجها بداية الشهر الحالي، والإنجازان الآخران حصولها على الميداليتين الفضية والبرونزية في مسابقة ” TOUR CIRCIT 2020″ بدولة صربيا والمونتينيجور، والتي ضمت 5 محاور وهي “محور السفر، الطبيعة، المرآة، ملون حر، والأبيض و الأسود”.


وحول إنجاز المغرب قالت اليعربية: “سعيدة بمشاركتي و حصولي على المركز الأول في محور جائحة كورونا في المسابقة الدولية الافتراضية الأولى ٢٠٢٠ بالجامعة العربية للإبداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب بالمغرب العربي، وكانت المشاركات من أغلب الدول العربية والأوروبية والإفريقية”.
وفيما يتعلق بالانجازين الآخرين قالت اليعربية: “ضمت مسابقة في نسختيها بصربيا والمونتينيجور خمسة محاور، وقد شاركت بكلا النسختين بـ 20 عملا موزعة على المحاور الخمسة، وحققت بنسخة صربيا الميدالية الفضية، وبنسخة المونتينيجور الميدالية البرونزية، عن نفس الصورة”.
وحول الصورة الفائزة قالت : “الصوره تعبر عن الوضع الحالي لجائحة كورونا، تحكي عن حرص الناس على ارتداء الكمام، وحث الناس على اتباع أساليب الوقاية من الفايروس، وقد تم تصوير الصورة في المنزل باستخدام إضاءات خارجية وتم إخراج العمل بالأبيض والأسود”.
واختتمت اليعربية حديثها قائلة : “كلمة شكراً اقدمها لكل من دعم مروة وآمن بقدراتها، و على رأسهم عائلتي”.
جدير بالذكر أن المصورة مروة اليعربية سبق وأن حققت إنجازات سابقة أبرزها الميدالية الذهبية من دولة صربيا و برونزية من أذربيجان وعدة جوائز شرفية أخرى محلية ودولية مثل الهند وتايوان.