رئيس نابولي: كوليبالي يساوي 90 مليون يورو

روما (أ ف ب): أكد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، أنه لن يتهاون في عملية التخلي عن مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي، بسعر أقل من المتوقع، في ظل اهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي بضمه. وكانت تقارير قد أشارت إلى أن دي لورينتيس يرغب في الحصول على 90 مليون يورو، نظير بيع كوليبالي إلى مانشستر سيتي، في الوقت الذي حدد فيه مانشستر سيتي 65 مليون يورو لضمه.
وقال دي لورينتيس في تصريحات لشبكة “سكاي إيطاليا”: كاليدو كوليبالي شخص رائع، وبالطبع سيكون من المحزن أن نفقده”.
وأضاف: “كل شيء له وقت ومكان، حتى عندما يتعلق الأمر بالسير في طرق منفصلة، وبعد قولي هذا ليس لدينا 90 مليون يورو على الطاولة، وعلى أي حال يستغرق الأمر اتفاق بين اللاعب والنادي للانفصال”. وعن فوز ماوريسيو ساري، مدرب نابولي السابق، بلقب الكالتشيو مع يوفنتوس، علق قائلًا: “من الطبيعي الفوز في يوفنتوس، وسيبقى ساري دائمًا في قلبي، حيث نال إعجاب كل أوروبا بكرة القدم التي قدمها في سان باولو”.
وأكمل: “كل ما يمكنني قوله هو أن هذا أمر مؤسف، لأنه إذا كان قد بقي في نابولي، ربما كان بإمكانه مساعدتنا في الفوز بالإسكوديتو، لقد ذهب إلى مكان آخر، لكنني لا أعتقد أنه كان سعيدًا مثلما كان في نابولي”. وأتم رئيس نادي نابولي: “جاتوزو رجل حقيقي، ولكنه أيضًا لاعب سابق فاز بكأس العالم، ليس لديه ما يثبته لأي شخص، نحن متشابهان للغاية”.