جلالة السلطان يتلقى التهاني من شيوخ وأعيان البلاد ورجال الأعمال والمواطنين بمناسبة “الأضحى”

السلطنة تحتفل بـالعيد السعيد في غياب التقاليد المألوفة

المهنئون يتمنون مزيدا من التقدم والرقي لعمان في ظل قيادة جلالته الحكيمة

العمانية: تلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – مزيدًا من برقيات التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك من شيوخ وأعيان البلاد ورجال الأعمال والمواطنين.
أعربوا من خلالها عن تهانيهم القلبيّة لجلالة السلطان المعظم بهذه المناسبة الجليلة وتمنياتهم الصادقة لجلالته بوافر الصحة والسعادة والعمر المديد، مقرونةً بالدعاء إلى المولى القدير أن يحفظ جلالته ويمدّ في عمره وأن يعيد عليه هذه المناسبة السعيدة وأمثالها باليمن والمسرات، وعلى عُمان الغالية وشعبها الأبي بمزيد التقدم والرقي في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
وقد ردّ جلالته – حفظه الله ورعاه – على المهنئين لجلالته شاكرًا لهم تهانيهم الخالصة وتمنياتهم الصادقة ومشاعرهم النبيلة، داعيًا الله تعالى أن يمتعهم على الدوام بالصحة والهناء وأن يعيد المناسبات السعيدة على الجميع بالخيرات والبركات وعلى الأمة الإسلامية جمعاء بالعزة والرفعة والسؤدد.
وكل عام والجميع بخيــر ومسرّة.
واحتفلت السلطنة مع دول العالم الإسلامي أمس بأول أيام عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع باليمن والبركات، ويأتي العيد هذه المرة وسط الظروف الاستثنائية المعلومة المتعلقة بجائجة كورونا، والإغلاق التام والحظر المسائي المفروض في جميع محافظات السلطنة، ما جعل هذه المناسبة السعيدة تفتقد هذه المرة للمظاهر التقليدية والمألوفة.