1486770_127
1486770_127
آخر الأخبار

جلالة السلطان يتبادل التهاني هاتفيًا مع أمير قطر و ملك البحرين

28 يوليو 2020
28 يوليو 2020

العمانية: تبادل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظـم - حفظه الله ورعاه - التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك خلال اتصال هاتفي جرى ظهر الثلاثاء مع أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وقد أعرب جلالة السلطان المعظم عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لسموه بموفور الصحة والسعادة ومديد العمر داعيًا الله تعالى أن يعيد عليه هذه المناسبة المباركة وعلى الشعب القطري الشقيق وقد تحقق له المزيد من التقدم والرقي والازدهار وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات.

من جانبه، عــــبر أمـــــير دولة قطر عـــــــن أصدق التهاني وأعطر التمنيات لجلالة السلطان المعظم سائلًا الله تعالى أن يديم على جلالته الصحة والهناء والعمر المديد، وأن يعيد عليه هذه المناسبة، وقد حقق للشعب العماني كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والرخاء.

كما تبادل جلالته التهاني والتبريكات هاتفيا مع أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين. وأعرب جلالته عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته للعاهل البحريني بموفور الصحة والسعادة ومديد العمر داعيا الله تعالى أن يعيد عليه هذه المناسبة المباركة وعلى الشعب البحريني الشقيق وقد تحقق له المزيد من التقدم والرقي والرخاء.

من جانبه عبر ملك مملكة البحرين عن أصدق التهاني وأعطر التمنيات لجلالة السلطان سائلًا الله جل وعلا أن يديم على جلالته الصحة والهناء ومديد العمر، وأن يعيد عليه هذه المناسبة وقد حقق للشعب العماني كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار.