“عمومية الصحفيين” تزكي مجلس إدارة جديد برئاسة محمد العريمي

“عمان”: زكت الجمعية العمومية لجمعية الصحفيين العمانية مساء اليوم قائمة “تعاون” برئاسة الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس الجمعية في الدورة الماضية. وقائمة تعاون هي المترشحة الوحيدة لرئاسة مجلس إدارة الجمعية. وعقد الاجتماع الذي كان قد تأجل من مارس الماضي بسب جائحة كورونا عبر الاتصال المرئي.
وفي مستهل الاجتماع قرأ المشاركون الفاتحة على روح جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور طيب الله ثراه.
بعد ذلك ألقى الدكتور محمد بن مبارك العريمي كلمة ثمّن فيها جهود أعضاء الجمعية ودعمهم للمجلس خلال السنتين الماضيتين الأمر الذي مكّن مجلس الإدارة من إنجاز الكثير ممّا تعهد به في حملته الانتخابية قبل عامين، إضافة إلى العديد من الإنجازات التي تحققت خلال هذه الفترة في مختلف الأنشطة.
بعدها استعرض طالب بن سيف الضباري أمين السر التقرير الإداري وخلفان بن سعيد الحسني التقرير المالي. وبعد استعراض التقريرين فتح باب المناقشة لأعضاء الجمعية.
ويضم مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية الجديد كلا من الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيسا وسالم بن حمد الجهوري نائبا للرئيس وطالب بن سيف الضباري أمينا للسر وخلفان بن سعيد الحسني أمينا للمال ويوسف بن عبدالكريم الهوتي عضوا وعبدالله بن سعيد الجهوري عضوا، وسعيد بن ناصر النهدي عضوا، ومصطفى بن خميس المعمري عضوا، وحامد بن حمد القاسمي عضوا، وأحمد بن ثابت المحروقي عضوا وراشد بن حميد الراشدي عضوا وزينب بنت خميس الزدجالية عضوة، والأخيرة هي العضو الوحيد الجديد في مجلس الإدارة الجديد بعد خروج عاصم الشيدي عضو مجلس الإدارة السابقة.
وشهدت الجمعية في دورتها الماضية الكثير من الفعاليات داخل السلطنة وخارجها إضافة إلى الكثير من الدورات التدريبية التي نظمت داخل السلطنة وفي معاهد ومؤسسات إعلامية خارج السلطنة.