نادي السلام يناقش متطلبات المرحلة القادمة

يعقد مجلس إدارة نادي السلام الأحد اجتماعا له برئاسة علي بن حسن البلوشي وبحضور الأعضاء. وسيناقش المجتمعون عدة مواضيع تهتم بالمرحلة الحالية ستتمثل في ما يخص نشاط كرة القدم بالنسبة للفريق الكروي الأول وفرق المراحل السنية وهو الشيء الذي بات مرهونا برفع الحظر عن النشاط الرياضي في السلطنة تبعا لمستجدات جائحة كورونا.
ويشكل أمر الفريق الكروي الأول الهاجس لمجلس الإدارة حول بلورة تصور بشأن إعادة النشاط إلى الواجهة من جديد في الموسم المقبل 2020/2021 خاصة بعد تجميد النشاط في الموسم الحالي 2019/2020 أو الاستمرار في التجميد للموسم الثاني على التوالي.
ومن أبرز المواضيع الأخرى التي تنتظر أن تكون مطروحة ضمن أجندة الاجتماع ما يخص الانتخابات المقبلة للاتحادات الرياضية وتدارس إمكانية ترشح أعضاء من النادي لعضويتها خاصة الاتحاد العماني للكرة الطائرة واتحاد كرة الهوكي حيث أعلن مدرب فريق الهوكي بالنادي عبدالرحمن بن محمد البلوشي ترشحه لمنصب أمين السر.
كما أن النية باتت موجودة لرئيس نادي السلام علي بن حسن البلوشي للترشح لشغل منصب في اتحاد الكرة الطائرة لكنه لم يعلن حتى الآن رسميا عن ذلك. وسيتدارس المجتمعون ملف المشروعات وسير العمل في الصالة الرياضية الحالية التي يتم إنشاؤها بفرع لوى. ويبحث مجلس الإدارة في الجوانب التي يود إنجازها في الفترة المتبقية من عمله والتي تنتهي في 25 من شهر مارس من العام المقبل 2021 فيما يتعلق بالجوانب المالية والاستثمارات والمشاركات المقبلة في كرة القدم والطائرة والهوكي.