الإدارة السابقة تجدد ترشحها لإدارة النصر القادمة

صلالة – عادل البراكة
شهدت ترشيحات نادي النصر لمجلس الإدارة الجديدة للفترة القادمة 2020-2024 عزوفًا كبيرًا من قبل منتسبي النادي للترشح لمختلف المناصب في الإدارة الجديدة بعد غلق باب الترشيحات مساء أمس الأول والتي سوف تتم تزكيتها خلال عقد الجمعية العمومية يوم ٢٥ أغسطس القادم، حيث ستشهد الإدارة القادمة انضمام عضو جديد متمثل في فهد بن محمد بن سالم مفلح المرشح لعضوية الإدارة بدلا من يعرب بن أحمد الشنفري من الإدارة السابقة الذي لم يقدم أوراق ترشحه مع باقي أعضاء الإدارة الذين قدموا ترشيحاتهم بناءً على الاتفاق مع اللجنة الاستشارية للنادي بسبب عدم تقدم أي عضو من أعضاء النادي للترشح للإدارة الجديدة. الإدارة المزمع تزكيتها خلال الجمعية العمومية القادمة تتمثل في الشيخ عامر بن علي الشنفري رئيسًا والشيخ ثابت بن عبدالله اليافعي نائبًا للرئيس ومدين بن أحمد حبظة لأمانة السر وعلى بن محمد العجمي لأمانة الصندوق وعضوية كل من عبدالحكيم بن عامر الشنفري وعادل بن سعد مقيبل وسالم بن علي عبيد ومحمد بن أحمد جيح قطن وفهد بن محمد بن سالم مفلح.
وحول الترشيحات لمجلس الإدارة الجديدة قال مدين بن أحمد حبظة أمين السر العام بنادي النصر: يأتي ترشح مجلس الإدارة المنتهية فترتها للإدارة الجديدة لعدم ترشح أحد من منتسبي النادي مما قامت اللجنة الاستشارية للنادي بإقناع مجلس الإدارة السابق برئاسة الشيخ عامر بن علي الشنفري باستكمال عملهم للفترة القادمة مع ترك باب الترشح لمن أراد إلا أنه لم يترشح سوى عضو واحد فقط متمثل في فهد بن محمد مفلح. وفيما يتعلق بسبب عزوف منتسبي النادي للترشح لمجلس الإدارة أشار مدين حبظة إلى أن أمر الترشح يعود لكل فرد منتسب للنادي وقد تكون الأسباب لعدم الترشح أسباب شخصية لعدم قدرة أحد الأعضاء من شغل أحد المناصب الإدارية في مجلس الإدارة ولكنني عن يقين بأن أبناء هذا الكيان العريق لم يولوا جهدا في خدمة النادي والوقوف مع مجلس الإدارة ودعمه ماديًا ومعنويًا لتحقيق أهداف أبناء النصر خلال الفترة القادمة.
وأكد أمين السر العام بنادي النصر على أن أي مجلس إدارة لا شك أن لديه الخطط المستقبلية التي من شأنها أن تحقق الإنجازات في مختلف المسابقات من خلال وضع الاستراتيجيات المثلى خصوصا أن أغلب المترشحين من الإدارة السابقة يملكون من الخبرة الكثير. وأردف قائلا:هنالك الكثير من التحديات التي سوف تواجه مجلس الإدارة إلا أنها سوف تسعى إلى تذليلها وَذلك بتكاتف جميع أبناء النادي لتحقيق الإنجازات التي يصبو لها الجميع. تجدر الإشارة إلى أن الفريق الكروي الأول بنادي النصر يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد ٣٣ نقطة وأمامه فرصة لتحسين مركزة من خلال الجولات الثلاث المتبقية في حالة استئناف الدوري خلال الفترة القادمة.