٣٣٣
٣٣٣
الرياضية

حلقة تعريفية بقوانين الدراجات الهوائية لحكام اللعبة

19 يوليو 2020
19 يوليو 2020

تقيم اللجنة العمانية للدراجات الهوائية حلقة تعريفية بقوانين الدراجات الهوائية وتحديدا دراجة الطريق، وتقام السلسلة في الفترة من 27 إلى 29 من الشهر الجاري "عن بعد" ويقدمها سلطان بن حمد الرواحي حكم دراجات هوائية نخبة معتمد من الاتحاد الدولي، وتقام السلسلة على تطبيق زوم.

وقال إسحاق بن عبدالله البلوشي أمين السر العام للجنة العمانية للدراجات الهوائية : هذه السلسلة هي سلسلة تعريفية بقوانين الدرجات وسوف تكون متتابعة لمدة ثلاث أيام يجري الحديث فيها عن دراجة على الطريق وأيضا سوف تكون هناك الدراجة الجبلية وهناك مفاهيم أخرى في موضوع التحكيم والقوانين الدولية والتوقيت وكيفية احتساب الوقت والأزمنة في رياضة الدراجات الهوائية. وأضاف: هذه السلسلة خطوة من اللجنة العمانية للدراجات الهوائية من أجل زيادة عدد الحكام المحليين في السلطنة ويكون لدينا قاعدة كبيرة من الحكام وهذه هي بدايتها وستستمر لنهاية شهر أغسطس المقبل.

وتابع قائلا: ستكون هناك أيضا دورة تدريب قادمة في شهر أغسطس المقبل. يذكر أن الفترة المتاحة للتسجيل من أجل المشاركة في هذه السلسلة ستكون متاحة حتى 25 من الشهر الجاري وسوف ينال المشاركون شهادة حضور وينتظر أن تكون المشاركة واسعة وهو الشيء الذي تأمله اللجنة ضمن مساعيها الرامية لإيجاد كادر تحكيمي شاب قادر على العطاء في مجال رياضة الدراجات الهوائية.