قققق
قققق
الرياضية

أرتيتا: هزمنا الأفضل وهذه نصيحتي لأوباميانج

19 يوليو 2020
19 يوليو 2020

لندن (أ ف ب): نصح ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، مهاجمه بيير إيمريك أوباميانج، بضرورة البقاء داخل قلعة الجانرز خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد أوباميانج مع آرسنال بنهاية الموسم المقبل 2021-2022، وسط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه هذا الصيف. وتألق أوباميانج مع آرسنال، أمام مانشستر سيتي، وسجل هدفين قاد بهما فريقه للتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. وقال أرتيتا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC": آمل أن يساعد الفوز الذي حققناه اليوم أوباميانج على أن يكون أكثر اقتناعًا بأننا نسير في الاتجاه الصحيح". وتحدث عن بيب جوارديولا مديره السابق في مانشستر سيتي، قائلا: "لقد التقيت به بعد نهاية المباراة، وتمنيت له التوفيق خلال الفترة المقبلة، أنا أحبه مثل الأمس أو هذا الصباح بنفس الطريقة".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية وفخور باللاعبين، لكني حزين لأننا لا يمكننا الاستمتاع بهذه اللحظة مع جماهيرنا". وعن رأيه في فوز فريقه اليوم، قال: "هذا ما تحتاجه ضد هذا الفريق (مانشستر سيتي)، عليك أن تستغل الفرص القليلة التي تتاح لك، إنهم أفضل فريق في أوروبا في طريقة لعبهم".

وواصل: "هناك تناغم كبير بين لاعبي آرسنال، هم يؤمنون بما نحاول القيام به ويمكنك رؤية ذلك". وأكمل أرتيتا: "كان لدينا أسبوع رائع للتغلب على أفضل فريقين في أوروبا، وهذا لا يحدث كل يوم". وأردف: "لا أهتم بمن يلعب ومن يجلس بديلًا، أثق في جميع اللاعبين، لقد قمنا بإجراء تغييرات في التشكيلة، وكان الجميع مستعدا للمشاركة".

وختم أرتيتا: "عانينا في بعض اللحظات، لكننا كنا منظمين وأغلقنا المساحات".