٣٤٥٦٧-Recovered.e
٣٤٥٦٧-Recovered.e
الرياضية

أندية شمال الباطنة تدخل بقوة في انتخابات اتحاد الطائرة

18 يوليو 2020
18 يوليو 2020

تدخل أندية شمال الباطنة بقوة في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة المرتقبة للفترة 2020/ 2024 والتي من المؤمل أن تجرى في الفترة المقبلة من العام الجاري أسوة باتحاد كرة القدم التي تجرى انتخاباته في 14 من شهر سبتمبر المقبل، وعلم "عمان الرياضي" أن أندية السلام ومجيس وصحار سيتواجد لها مترشحون في الانتخابات المقبلة.

وكان سالم بن مبارك الجابري قد أعلن الترشح لمنصب نائب رئيس الاتحاد وقد يدخل بورقة الترشح من نادي مجيس ويتردد أن يترشح كذلك علي بن حسن البلوشي رئيس نادي السلام عضو مجلس الإدارة في إدارة الاتحاد حاليًا للمنافسة على منصب نائب رئيس الاتحاد إلا أنه حتى الآن لم يعلن ذلك رسميًا بالإضافة إلى مترشح من نادي صحار، كما تلوح في الأفق النية لدى آخرين للترشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد ومن بينهم عضو بارز من مجيس.

وقد تعترض مشكلة بعينها إذ أنه في حال ترشح شخصين من نادٍ واحدٍ ستمنح البطاقة لأحدهما في حين أنه يتوجب على الآخر البحث عن ورقة من نادٍ آخر للترشح.

محافظة شمال الباطنة التي تشكل الثقل المشارك في مسابقات اتحاد الكرة الطائرة وعبر هذا الحراك فإن التوجه خلال الفترة المقبلة للحصول على الأصوات من الأندية التي يحق لها أن تمارس حق التصويت في انتخابات الاتحاد المقبلة.