ي
ي
الرياضية

سولسكاير: لم يؤمن بنا أحد في الصراع الأوروبي

17 يوليو 2020
17 يوليو 2020

لندن (أ ف ب): أشاد أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، بلاعبيه عقب الفوز على كريستال بالاس (2-0) ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولسكاير عقب المباراة، في تصريحات لشبكة "بي تي": "كانت مواجهة متقاربة، ولم نتمكن من الوصول إلى التناغم في التمريرات.. لكن هدفين رائعين حسما اللقاء لنا".

وأضاف: "كان الإنهاء رائعًا في هدف ماركوس راشفورد، لكن كان هناك تبادل سريع في التمريرات في بناء الهدف أيضًا.. لم نقم بهذا الأمر بصورة كافية، لصعوبة اللعب أمامهم (بالاس)".

وعن مطالبة كريستال بالاس بالحصول على ركلة جزاء، إثر التحام بين فيكتور لينديلوف وويلفريد زاها، أجاب النرويجي: "بدا أن لينديلوف ركل الكرة أولًا، هو قرار صعب، لكنه مشابه للقطة أنتوني مارسيال.. لا أعتقد أن الكرة ركلة جزاء". وواصل: "عندما سجلنا الهدف الثاني، بدأ اللاعبون التمشية.. نعم جدول المباريات مزدحم، لكن لن نحتمل بدايات مثل هذه (في المباريات المقبلة)". وتابع سولسكاير: "راشفورد ومارسيال يستمتعان عند النزول للملعب، فهما ينزلان بابتسامة، ويدافعان عن بعضهما البعض.. نحتاج للابتسامة". وأردف: "امتلكنا هذا الحق في المنافسة.. لم يؤمن أحد في يناير (كانون ثان) الماضي بأننا سننافس على المراكز الأربعة الأولى (المؤهلة لدوري أبطال أوروبا)، لكننا قدمنا عملا رائعا منذ استئناف النشاط". وأتم: "هذه هي المباريات التي تهم، هذا هو الأمر في مانشستر يونايتد.. علينا مواصلة الصعود وإظهار الشخصية".