٣٤٥٦٧.٢٢
٣٤٥٦٧.٢٢
الرياضية

يورجن كلوب: تلقينا العقاب أمام آرسنال !

16 يوليو 2020
16 يوليو 2020

لندن (أ ف ب): كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن أسباب خسارة فريقه أمام آرسنال بنتيجة 1-2، في إطار الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية "للمرة الثانية نعاني من نقص حاد في التركيز، خاصة بعد أن حصلنا على استراحة عندما كانت النتيجة 1-0".

وأضاف "كنا رائعين في الشوط الأول قبل الهدف، وفي المباراة سددنا 24 مرة مقابل 3 فقط لآرسنال، لذا فإن هاتين الكرتين للمنافس قتلتا المباراة. هذا أمر لا يصدق".

وتابع "آرسنال لم يكن لديه أي فرص حقيقية في المباراة، حيث أنه سدد مرة واحدة في الشوط الثاني، لكن لا يمكنك الفوز في المباريات عندما تستقبل أهدافًا بهذه الصورة".

وواصل "لقد حصلنا على استراحة ثم فقدنا تركيزنا. إننا في الدوري الإنجليزي لذا لا يمكن فعل ذلك".

ونوه "لقد خسر فان ديك الكرة في لعبة الهدف الأول لآرسنال، لكني لم أر الكثير من الفرص أمامه للتمرير. لا أحد يريد الكرة، وهذا أمر غير منطقي".

وأردف "علينا أن نتعلم من تلك المباراة بنسبة 100% وسنفعل ذلك. لست متأكدًا أننا لم نقم بهذه الأخطاء طوال الموسم، حيث عشنا لحظات سيئة مرة أو مرتين وربما 3 مرات، لكن تلقينا العقاب، وهذا جيد كي نتعلم".

وأتم "كنا نسيطر على المباراة باستمرار. لقد كانت مواجهة جيدة، وحصل آرسنال على فرصتين، لست متأكدًا أنهم أجبرونا على الخطأ، لكنهم حصلوا على الكرة وسجلوا ثنائية".