فندق جي دبليو ماريوت مسقط استقبال الضيوف بباقات مميزة

أعلن فندق جي دبليو ماريوت مسقط عن إعادة استقبال ضيوفه بباقاتٍ مميزة ستقدم للمواطنين والمقيمين فرصة لقضاء أوقات لا تُنسى في رحابه. فمع حلول فصل الصيف، يرحب الفندق بالجميع للاستمتاع بإجازة ممتعة وآمنة في قلب العاصمة مسقط. وسواءً كان الضيوف يتطلعون للاسترخاء في غرف رحبة بإطلالات خلابة على حدائقه، أو الانغماس بحواسهم في رحلة مذاقية جديدة، أو عيش لحظات تأمل تغذي الذهن والروح، سيكون فريق جي دبليو ماريوت مسقط في انتظارهم ليثريهم بخدمات ضيافة عالمية مستندة على فلسفته المبنية على «حضور الذهن والوعي الآني».


وحتى تاريخ 31 أغسطس 2020 ومقابل 45 رياال عُمانيا فقط، سيحظى ضيوف الفندق بإقامة رائعة تناسب جميع أفراد العائلة. ويشمل العرض وجبة إفطار لشخصين، ووجبة إفطار مجانية للأطفال دون سن الستة أعوام، وتوفير 20٪ على المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى لحظات جي دبليو. كما، وبإمكان الضيوف تسجيل الوصول مبكراً والمغادرة متأخراً، بالإضافة إلى عددٍ من المزايا الأخرى. وتعليقاً على ذلك، قال جيوزيبي ريسا، مدير عام فندق جي دبليو ماريوت مسقط: «نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا مجدداً في مرافقنا لنقدم لهم تجارب استثنائية مُفعمة بالدفء. ففي ظل الظروف الحالية التي نعيشها، أصبحنا بحاجة ماسة لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة تثري العقل والجسم والروح. ولهذا، ينصب تركيزنا على رفع معايير النظافة والتعقيم وفقاً لمعايير ماريوت الدولية. ويمكن لضيوفنا معرفة المزيد حول التزامنا بتطبيق أعلى معايير النظافة والتعقيم من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني https://clean.marriott.com». وأضاف: «نهدف إلى إتاحة الفرصة لضيوفنا مرة أخرى لتجديد نشاطهم والاستمتاع بأجمل أوقات الاسترخاء والراحة مؤكدين لهم أنهم في أيدٍ أمينة منذ دخولهم مرافق الفندق وحتى مغادرتهم».


واستلهاماً من فلسفته المبنية على «حضور الذهن والوعي الآني»، يركز فندق جي دبليو ماريوت مسقط على تحقيق التوازن الصحي في الحياة من خلال مساعدة ضيوفه على زيادة إنتاجيتهم وسعادتهم ورفاههم. ومن خلال تمكينهم من الاستمتاع بتجارب غنية وهادفة سماتها الصفاء والسكون تُكملها رحلة مذاقية فريدة وضيافة رفيعة المستوى، يدعو الفندق كل ضيف لاغتنام اللحظة والاستمتاع بمفهوم جديد للفخامة والرقي في ربوع مسقط.
ومن خلال 304 غرف وجناح مُجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافقه عالمية المستوى وقائمة متنوعة من الأطباق والنكهات الشهية المستوحاة من المطابخ العالمية، ينتظر فندق جي دبليو ماريوت مسقط ضيوفه ليقدم لهم تجارب ضيافة غنية تمنحهم لحظات مُفعمة بالصفاء والسكون تستمر ذكراها وتدوم طويلاً في القلوب والأذهان.