1490315
1490315
آخر الأخبار

ملتقى «قيظ» بنخل يعزز المعارف والخبرات العملية

12 يوليو 2020
12 يوليو 2020

نخل - أحمد الرواحي

يواصلُ ملتقى «قيظ» الصيفي بولاية نخل فعالياته للأسبوع الثالث والأخير، والذي استهل أول برامجه في 28 يونيو الماضي، تحت مظلة إدارة المركز الرياضي بالولاية.

وبالرغم من الظروف الصحية الطارئة إلا أن القائمين على هذا الملتقى الصيفي نجحوا في جذب الفئة المستهدفة للاستفادة من برامج الملتقى المختلفة والمقدمة عبر برنامج «زووم»، حيث يشارك فيه 100 طالب وطالبة، قُسموا إلى فئتين الفئة الأولى من 7 إلى 10 سنوات، والفئة الثانية من 11 إلى 15 سنة، وقد أُعدّ للفئتين برنامج خاص يناسب المرحلة العمرية.

بدأ الملتقى أسبوعه الأول بعدد من المحاضرات والأنشطة ذات الطابع الديني والأخلاقي، تلاه الأسبوع الثاني وقد كان منوّعًا ومتعدد المجالات كالثقافة والفنون التي شملت المسرح والتصميم والكورشيه والخط العربي إلى جانب محاضرات التنمية البشرية والاجتماعية قدمها نخبة من المحاضرين والمحاضرات.

ويهدف ملتقى «قيظ» أيضا إلى إكساب الناشئة المعارف والخبرات العملية عبر سلسلة المحاضرات والورش المقدمة عبر المنصة الإلكترونية، وتهيئتهم للمرحلة القادمة من التعليم في ظل الظروف الراهنة التي تستدعي البقاء في المنزل واستخدام المنصات التعليمية للتعلم.