لويس جارسيا: لا أريد رحيل محمد صلاح عن ليفربول !

لندن (أ ف ب): أثنى لويس جارسيا نجم ليفربول السابق، على أداء الفريق هذا الموسم، مؤكدًا أن الفريق حقق الحلم الغائب بحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال جارسيا إنه فخور بهذا الجيل من لاعبي ليفربول، كما أن الفريق حقق ألقابًا عالمية ودولية بجانب الدوري الإنجليزي.
وأشار إلى أن محمد صلاح لاعب رائع وموهوب ويستحق لقب الملك المصري، موضحًا أن صلاح أحد أفضل 3 أو 4 لاعبين في العالم حاليًا، ويسعى لزيادة رصيد أهدافه.
وأضاف “من المؤكد أن الفرق الكبرى في إسبانيا مثل برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو تأمل وجود لاعب بقيمة صلاح، ولكني كمشجع للريدز أتمنى بقاء صلاح”.
وأشاد جارسيا بالمدرب يورجن كلوب، موضحًا أنه صنع جيلًا رائعًا وبنى فريقًا يستطيع تحقيق المزيد من البطولات من خلال صفقات غير باهظة.
وقارن جارسيا بين مدربه السابق في ليفربول، رافائيل بينيتيز، والمدرب الحالي كلوب بقوله “أوجه الشبه ليست كثيرة، الاثنان حققا لقب دوري أبطال أوروبا، لكن كلوب يجيد التعامل النفسي مع لاعبيه ويمنحهم مساحة أكبر للإبداع عكس بينيتيز الذي كان يتسم بنظام أكبر في الملعب”.
وانتقل جارسيا للحديث عن الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة على لقب الليجا هذا الموسم، رافضًا فكرة اتهامه بالحديث عن وجود مجاملات لريال مدريد بسبب تقنية الفيديو.
وقال جارسيا “أنا محب وعاشق لبرشلونة، لكن البارسا خسر الكثير من النقاط، ريال مدريد يلعب بتنظيم أكبر ولا توجد شبهة مجاملات من الحكام أو تقنية الفيديو للملكي في رأيي”. وأشار إلى أنه يتمنى وجود مدرب قوي مثل بيب جوارديولا في برشلونة مجددًا، مؤكداً أن لكل مدرب فلسفته الخاصة، وطريقة جوارديولا كانت مناسبة بشكل كبير لأداء البارسا.