11111
11111
الاقتصادية

"مكاسب" من عمانتل يتيح فرصة الفوز بسيارة جيب

08 يوليو 2020
08 يوليو 2020

أعلنت عمانتل، الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، عن مشتركيها الفائزين في ختام الحملة الخاصة ببرنامج مكاسب والتي تضمنت العديد من الجوائز القيمة شملت سيارة جيب رينيجايد 2020 وجوائز نقدية تضاف إلى حساباتهم في e-floos من خلال المشاركة بالسحب الكبير في برنامج مكاسب.

وقال أسامة الرواس مدير أول دورة حياة المشترك بالتكليف بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل "حقق برنامج مكاسب نجاحا كبيرا خلال الأعوام الماضية، ويسعى البرنامج إلى مكافأة أعضائه بالعديد من المفاجآت والجوائز وأصبح البرنامج الأشهر على نطاق برنامج ولاء المشتركين محلياً، ويعكس البرنامج التزام الشركة تجاه مشتركيها عامة وأعضاء برنامج مكاسب على وجه الخصوص بإثراء حياتهم بالحماس والمتعة وتقديم أحدث خدمات الاتصالات لهم وإثراءها بالقيمة المضافة".

وأضاف الرواس: "تضمنت الحملة الخاصة بالبرنامج التي اختتمناها مؤخرا العديد من الجوائز القيمة شملت سيارة جيب رينيجايد وجوائز نقدية تم إضافتها إلى أرصدة مشتركينا الفائزين في e-floos، مشيراً إلى أن جميع مشتركي عمانتل الأفراد يمكنهم الانضمام لبرنامج مكاسب الذي يقدم لهم تشكيلة متنوعة من المزايا والمكافآت من خلال اكتساب النقاط على كل مكالمة أو اشتراك، ليحصل المشترك على مكالمات محلية ودولية مجانية أو استخدام الإنترنت والتخفيضات على الفواتير وقسائم ومشتريات".

سيحصل ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﻭﺑﻌﺪ ﺍلتسجيل في ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﻋﻠﻰ نقطة مكاسب مقابل كل 100 ﺑﻴﺴﺔ يمكنه إنفاقها ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ أي من خدمات ﻋﻤﺎﻧﺘﻞ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ، بالإضافة إلى نوعية النقاط المكتسبة. وتمتد صلاحية هذه النقاط لمدة عامين، حيث بإمكان المشتركين استبدالها بمكافآت رائعة من قائمة مكافآت مكاسب عمانتل وشركاء البرنامج.