الرياضية

شهاب بن طارق: حرص جلالة السلطان ومتابعته المستمرة يضاعف من مسؤولية مؤسساتنا الرياضية لتخطي الجائحة

06 يوليو 2020
06 يوليو 2020

  • نقدر ونثمن التجاوب الذي أبداه رؤساء الأندية في التعاون مع اتحاد الكرة لما فيه المصلحة العامة
  • نراهـن على وعي الشباب العمـانـي ومقدرته وتفاهمه للمحافظـة على المكتســبات التي تحققت بالســلطنة

ثمن صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد الحرص السامي والمتابعة المستمرة من حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم، حفظه الله ورعاه، لعمل اللجنة العليا مما يؤكد أن السلطنة تعمل باتجاه واحد نحو التعافي من هذا الوباء الذي أضر بالمجتمعات قاطبة. مشيدا سموه أن وعي الشباب العماني بالمحافظة على المكتسبات الشبابية والرياضية التي تحققت بالسلطنة على مدى نصف قرن مؤكدا بأن هذا هو الدور الحقيقي للشباب الذين يعتبرون عماد الأمة وركيزتها الرئيسية.

وأشاد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بالخطوات والقرارات التي أتخذها الاتحاد العماني لكرة القدم في التعامل مع الملف الكروي الذي يتزامن مع جائحة فيروس كورونا . مشيرا سموه بأن الاتحاد الكروي يساند توجهات الحكومة في التعامل مع الظروف المحيطة والطارئة التي أصابت البلاد والعالم بأسره منذ أكثر من أربعة أشهر.

وقال صاحب السمو السيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب: إنه لا بد من الإشادة بالطريقة التي تعامل معها اتحاد الكرة منذ الإعلان عن جائحة كورونا وقراره بتعليق المسابقات الرياضية وذلك امتثالا لقرارات اللجنة العليا المشكلة لهذه الجائحة والتي اتخذت عددا من القرارات المهمة أحدها تعليق النشاط الرياضي بالسلطنة كما هو في العالم بأسره. وأضاف سموه أنه من الحكمة بمكان أن نعمل سويا كمؤسسات رياضية مع توجهات حكومتنا والسير نحو المحافظة وتوعية مجتمعنا انطلاقا من العمل الأساسي والمنوط به على الأندية ودورها في المحافظة على شبابنا من أي مخاطر.

تكـاتــف الأســـرة الرياضــية

وأكد صاحب السمو السيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب أن تكاتف الأسرة الرياضية هو ما نعول عليه دائما في توجيه الشباب نحو الإجراءات السليمة والصحيحة مقدما سموه شكره وتقديره لرؤساء الأندية الذين أبدوا حرصهم في التعاون في ما يقرره اتحاد الكرة بناء على تعليمات اللجنة العليا للجائحة مؤكدا بأن هذا الانسجام في التعامل مع مثل هذه الظروف الصعبة يؤكد أن المؤسسات الرياضية تعمل صفا واحدا مع الحكومة في كل ما من شأنه المصلحة العليا لهذا الوطن.

واختتم صاحب السمو السيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب تصريحه قائلا: إن نادي السيب يمتثل للقرارات التي يتخذها اتحاد الكرة والتي من المؤكد أنها تمثل قرارات الحكومة وتوجيهاتها في كيفية التعامل مع هذا الوباء داعيا سموه الله سبحانه وتعالي بأن يحفظ البلاد والعباد من هذه الجائحة.