المنوعات

توقيع اتفاقية تأهيل وتجهيز مسرح مدرسة الخنساء بصور

04 يوليو 2020
04 يوليو 2020

صور- سعاد العلوية

وقعت المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال اتفاقية تمويل مشروع تأهيل وتجهيز مسرح مدرسة الخنساء للتعليم الأساسي بولاية صور مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية.

وقع الاتفاقية من جانب المديرية عبدالله بن علي بن سالم الفوري مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية، ومن جانب المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال الدكتور عامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

ويأتي المشروع في إطار جهود المديرية لإعادة تأهيل المسرح وتجهيزه وتهيئته ليحتضن كافة الفعاليات التربوية على مستوى المحافظة بشكل عام والمدرسة بشكل خاص وإيماناً من المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بأهمية الشراكة الاستراتيجية مع كل ما من شأنه أن يعزز الشراكة المجتمعية الفاعلة ويحقق الصالح العام للمجتمع وفق الخطط والإرشادات التي تصدرها الحكومة من أجل الارتقاء بمستوى الاقتصاد الوطني والرغبة بالمساهمة في دعم المشاريع الهادفة وتمويل مشاريع الاستثمار الاجتماعي.

وتشتمل المواصفات الفنية للمشروع على استبدال الغطاء الخارجي والداخلي للمسرح واستبدال أرضية المسرح وعمل الإنارة وديكورات السقف وتغيير أرضية خشبة المسرح واستبدال الأبواب وغيرها من الأعمال الفنية وفق المواصفات.