كومان يثير الجدل بظهوره في برشلونة

برشلونة (أ ف ب): تواجد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، في مدينة برشلونة وفقًا لتقارير صحفية إسبانية. وأثار تواجد كومان في برشلونة جدلًا واسعًا، في الوقت الذي يعيش فيه الفريق الكتالوني أوضاعًا غير مستقرة تحت قيادة مدربه كيكي سيتين، علمًا بأن كومان كان مرشحًا قبل سيتين لقيادة البرسا.
وسقط برشلونة في فخ التعادل أمام أتلتيكو مدريد، ليصعب مهمته في الاحتفاظ بالليجا للموسم الثالث على التوالي. وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن تواجد كومان في برشلونة، ايجاد توقعات معينة، على الرغم من حقيقة أن المدرب الهولندي كان دائمًا واضحًا جدًا بشأن توليه قيادة الفريق الكتالوني. وسبق أن أعلن كومان على الملأ رغبته في تدريب برشلونة، لكنه أكد أن تلك الخطوة ستأتي عقب الانتهاء من مهمته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية، والتي كان مقررا لها هذا الصيف.
وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ترحيل إقامة اليورو للعام المقبل، من أجل منح الفرصة للاتحادات الأهلية لإنهاء دورياتها. ويملك كومان شرطًا في عقده يمنحه حرية الرحيل عن قيادة منتخب هولندا، عقب انتهاء مشوار الطواحين في كأس الأمم الأوروبية. وكان برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، قد أكد أن رونالد كومان، مستعد للتوقيع على عقد مع برشلونة الآن ولمدة عام فقط.