انقاذ شاب من أصل اثنين جرفهما التيار البحري في صحم

صحم ـ أحمد البريكي

‏انقذت فرق البحث التابعة للهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف مساء الأربعاء مواطنا من أصل مواطنين جرفهما التيار البحري عندما كانا يمارسان السباحة قبل أن يختفيا في عرض البحر في يوم كانت أمواجه عالية. ولم يتم العثور على المواطن الآخر حتى لحظة كتابة هذا الخبر رغم تواصل البحث من قبل طائرات سلاح الجو السلطاني وفرق البحث التابعة للدفاع المدني والإسعاف. ورغم ارتفاع أمواج البحر إلا أن مقاطع فيديو متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي كشفت عن ممارسة البعض لهواية السباحة في ولاية صحم.

ونقل المواطن الذي تم إنقاذه على الفور إلى المستشفى وهو في حالة صحية متوسطة وما زال يتلقى العلاج، ولم تحصل “عمان” على أي تعليق من شرطة عمان السلطانية نظرا لاستمرار عمليات البحث، كذلك اعتذر ذوو الغرقى عن التعليق.

وقال ربيع بن راشد العيدي شاهد عيان ومتواجد في موقع البحث إن جهود سلاح الجو والدفاع المدني والأهالي ما زالت قائمة للوصول إلى الغريق الآخر.

ووصف العيدي الحادثة بالقول إن مجموعة من الشباب كانوا متواجدين بالقرب من البحر في الولاية، ثم نزل اثنان منهما للسباحة، وبعد نزولهم بلحظات جرفهم التيار إلى عرض البحر واستطاع المتواجدون بالقرب منهم في تلك اللحظة من انقاذ أحدهما ولم يستطيعوا انقاذ الآخر واسمه “علي” بسبب قوة التيار عند كاسر الموج في الولاية.