جوارديولا يرغب بتدعيم خط دفاع فريقه في الميركاتو الصيفي

لندن (أ ف ب): يصر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على تدعيم خط دفاع فريقه، في الميركاتو الصيفي المقبل. وبحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن جوارديولا عازم على ضم النجم السنغالي كاليدو كوليبالي لصفوف فريقه الموسم المقبل.
وفي نفس السياق، أشارت شبكة “سكاي سبورتس”، إلى أن ليفربول كان مرتبطا بكوليبالي منذ فترة طويلة. ثم بيّنت نقطة ضعف الريدز في الميركاتو بشكل عام، فقالت: “النادي يريد تخفيض ميزانية الانتقالات، وظهر ذلك من انسحاب (ليفربول) من صفقة تيمو فيرنر الذي انضم لتشيلسي”.
وأضافت الشبكة: “لن يدفعوا أكثر من 70 مليون يورو لضم كوليبالي، وهو رقم أقل بكثير من السعر المطلوب والبالغ 100 مليون يورو، والذي حدده رئيس النادي أوريلو”. ويمتد عقد كوليبالي مع نابولي حتى صيف 2023، الذي انضم لصفوف البارتنوبي من جينك البلجيكي مقابل 7.75 مليون يورو في 2014. وأبدى مانشستر يونايتد أيضًا اهتمامه بكوليبالي، لكن يبدو أن تركيز الشياطين الحمر مؤخرًا توجه للاعب آخر. وأفاد التقرير، أنه حال باع نابولي كوليبالي، سيحل نيكولا ميلينكوفيتش لاعب فيورنتينا بدلا منه، كما دخل النادي في مفاوضات مع مدافع ليل الفرنسي جابرييل.