بنك نزوى يوفر باقة من المنتجات والحلول الادخارية والاستثمارية الابتكارية

يوفر بنك نزوى باقة متنوعة من حلول التوفير والاستثمار المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تلبي المتطلبات المتغيرة للزبائن، وتشمل باقة منتجات الادخار والاستثمار كلا من حساب التوفير وحساب استثمار المضاربة/ الوكالة وحساب خطة التوفير. وتقدم حسابات التوفير والاستثمار للزبائن فرصة تنمية أموالهم بأسعار ربح تنافسية إضافة إلى مجموعة من المزايا الرائعة مما يجعلها خياراً مثالياً للأفراد سواء أولئك الذين يتطلعون لحل مثالي أثناء تقاعدهم أو التوفير لعائلاتهم لفترة معينة أو غيرها من الاحتياجات.
وعلاوة على ذلك، فإن محفظة حسابات التوفير في بنك نزوى تشجع على ممارسة التوفير والاستثمار وتنمية الأموال. ولا تقتصر ميزة هذه الحسابات على جعل التوفير أسهل فحسب، بل أنها تتيح للزبائن تنمية أموالهم بأقل قدر ممكن من المخاطر وبطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية أيضاً مما يضمن لهم راحة البال التامة.
ويحرص بنك نزوى على تمكين الزبائن من جني أرباح على أموالهم المودعة اعتماداً على متوسط الرصيد في حساباتهم. وفي تعليق حول هذه الحسابات، قال عارف الزعابي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد: ” إننا نود تشجيع كل فرد على التوفير بحيث نعزز من عادة التوفير لدى زبائننا من أجل تغطية احتياجاتهم المستقبلية المختلفة، سواء كان مخططاً لها أو غير متوقعة. وبإمكان كل فرد التوفير سواء كان ذلك من خلال إيداع مبلغ بسيط كل شهر أو مبلغ كبير للاستثمار حيث إننا نهدف لإتاحة الفرصة للزبائن للحصول على ربح شهري مع الاستمرار في تنمية أموالهم. ولا شك بأن منتجاتنا وخدماتنا تحظى بإعجاب العديد من الزبائن، وسوف نستمر في تعزيز عروضنا من خلال طرح منتجات وحلول مبتكرة ومتنوعة لزبائننا.”
ويركز بنك نزوى على الزبون دائماً، ولهذا قام بتوفير مجموعة متنوعة من حسابات التوفير التي توفر للزبون أرباحاً مختلفة. كما أنه يتيح للزبون حرية اختيار معاملات مالية غير محدودة، وقنوات إلكترونية مجانية، وأجهزة صراف آلي وبطاقات حسم مجاني. ومن منطلق اهتمامه بالزبائن، فإن البنك يحرص دوماً على الاستمرار والتواصل معهم وتوفير الخدمات لهم عبر مختلف الطرق المصرفية الإلكترونية والتي تشمل مركز الاتصال، والخدمات المصرفية الإلكترونية والهاتف النقال. وبهدف تمكين الزبائن من متابعة حركة أموالهم وتنظيمها والبقاء على علم بما يستجد في حساباتهم، يقوم البنك بتوفير خدمة الإشعارات بالرسائل النصية المجانية، وتوفير كشوف مطبوعة نصف سنوية مجانية، وكشوفات إلكترونية (يومية، أسبوعية، شهرية ونصف سنوية) بالإضافة إلى خدمة التعليمات الدائمة للمعاملات الدورية.
ومن أجل توفير المزيد من المزايا للزبائن، أتاح بنك نزوى للزبائن حرية إجراء معاملاتهم المصرفية من أي مكان مما يعني أنه يمكن للزبائن إجراء معاملاتهم المصرفية من أي فرع لبنك نزوى في السلطنة. كما أن البنك لا يشترط حداً أدنى لرصيد الحساب ولا يقوم باحتساب أية رسوم صيانة للحساب أيضاً. ورغم أن الزبائن يمكنهم الحصول على الربح اعتماداً على متوسط رصيد حسابهم، إلا أن البنك يمنحهم ميزة إعفائهم من تقاضي أية رسوم على الدفع. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزبائن اختيار عملة استلام الأرباح حيث يقدم البنك للزبائن خيار فتح الحساب بعملات مختلفة حسب رغبتهم مثل ( ريال عماني، ودرهم إماراتي، ويورو، ودولار أمريكي، وجنيه إسترليني) والاستفادة من خدمات أخرى مثل التحويلات المحلية والدولية.