البنك الأهلي يوقع اتفاقية تعاون استراتيجية مع ظفار للتأمين

وقع البنك الأهلي اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة ظفار للتأمين، وبموجب الاتفاقية سيقدم البنك الأهلي لزبائنه مجموعة مميزة من الاحتياجات التأمينية متمثلة في منتجات التجزئة لشركة ظفار للتأمين مثل تأمين المركبات، التأمين على السفر وتأمين الحوادث الشخصية والمنتجات الأخرى ضمن محفظة التأمين المصرفي.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية، قالت هناء بنت فهد الهنائية نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد من البنك الأهلي: “نسعد في البنك الأهلي بالتعاون مع شركة ظفار للتأمين، حيث نؤمن أن احتياجات زبائننا تتزايد بصورة مستمرة، وبصفتنا مزود خدمات، من الضروري بالنسبة لنا في البنك الأهلي أن نبحث دائما عن أفضل الحلول الشاملة والمرنة لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم”.
وأضافت الهنائية: “ستتيح الشراكة الاستراتيجية مع شركة ظفار للتأمين الفرصة لنا لتوسيع منتجاتنا مع أفضل العروض وتقديم المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة من خلال شبكة فروعنا المتنامية باستمرار في مختلف محافظات السلطنة، بتوفير مجموعة واسعة من خطط التأمين تحت سقف واحد، وبأسعار تنافسية جذابة.
من جانبه قال عمر بن أحمد آل شيخ نائب الرئيس التنفيذي لشركة ظفار للتأمين: “في ظفار للتأمين نؤمن دائمًا بتوسيع آفاقنا من خلال إقامة شراكات استراتيجية، وبالتالي يسعدنا أن نتعاون مع البنك الأهلي، أحد البنوك الرائدة والأسرع نموا في السلطنة لبيع منتجات التأمين على السيارات والسفر والتأمين ضد الحوادث الشخصية. حيث يتمتع البنك الأهلي بقاعدة كبيرة من الزبائن، وهو الجزء المستهدف المثالي لمنتجات التأمين لدينا. نأمل في الاستفادة من هذا القطاع بمساعدة ودعم البنك”.
والجدير بالذكر أن دائرة التأمين المصرفي في البنك الأهلي تقدم مجموعة واسعة من منتجات التأمين المخصصة لحماية الأفراد وأصولهم وممتلكاتهم من المخاطر المالية الناجمة عن مختلف الحوادث المحتملة، وتوفر التغطية التأمينية اللازمة للزبائن الحاليين والجدد في حال التعرض لأي حدث غير متوقع، ويحفظ الزبون من الأضرار المصاحبة التي يمكن أن تؤثر على مدخراته أو استثماراته، أو تجبره على اقتراض المال أو بيع الأصول والممتلكات كمصدر للحصول على الأموال. إضافة إلى توفير أسعارا جذابة، وعملية توثيق سهلة ووقت استجابة سريع، وتتوفر منتجات التأمين بشكل ملائم عبر فروع البنك الأهلي.