ساري: أتمنى بقاء البوسني ميرالم بيانيتش !

ميلانو (أ ف ب): عبر ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، عن رغبته في بقاء البوسني ميرالم بيانيتش، لاعب وسط الفريق، لفترة من الزمن داخل يوفنتوس، في ظل الأنباء التي تربطه بالرحيل إلى برشلونة. وخرجت تقارير صحفية في الساعات الماضية، أكدت اقتراب بيانيتش من الانضمام لبرشلونة في صفقة تبادلية، ينتقل بمقتضاها آرثر ميلو لليوفي.
وقال ساري في تصريحات عقب مواجهة ليتشي نقلها موقع “توتو ميركاتو”: “لا أعرف ما إذا كان بيانيتش لن يلعب في يوفنتوس بعد الموسم الجاري، لم أتلق أي اتصال من النادي”. وأضاف: “سيبقى بيانيتش معنا حتى نهاية الموسم، وأتمنى أن يظل لوقت آخر، لكننا سنتخذ هذه القرارات في مرحلة لاحقة عندما يبدأ سوق الانتقالات، ميراليم فتى ذكي يعرف كيف يتكيف”. وتابع: “هيجواين؟ لقد قضى فترة صعبة سواء على المستوى الشخصي أو العالمي، دعونا نتحدث عن شيء ضربه بقوة وترك فيه علامة قوية”.
وأردف: “كان يعتقد أن لعب كرة القدم شيء لا يجب التعامل معه، وبالتالي كانت لديه فترة صعب للغاية، أنا سعيد لأنه سجل على الفور، فهو بالتأكيد لاعب مهم بالنسبة لنا، وسيقدم لنا الكثير”. واختتم: “دوجلاس كوستا سلاح غير عادي عندما يكون على مقاعد البدلاء، مع استنزاف طاقة الخصوم، فإن دخوله للميدان سيسبب إزعاجا، علينا أن نبقيه متحمسا”.