كونتي: تعادل مؤلم ويجب أن نندم على ذلك !

ميلانو (أ ف ب): عبر أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، عن ندمه بعد التعادل مع ساسولو، بنتيجة (3-3) في منافسات الجولة 27 من الدوري الإيطالي.
وظل إنتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 58 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المتصدر يوفنتوس (66)، ليبتعد خطوة أخرى عن سباق المنافسة على اللقب.
وقال كونتي، في تصريحات أبرزتها شبكة “سبورت ميدياست”: “تعادل مؤلم ويجب أن نندم على ذلك، كانت لدينا العديد من الفرص لإنهاء المباراة بشكل نهائي لكن لم نفعل، تمكنا من التعافي والتقدم في النتيجة قبل 4 دقائق من النهاية ثم تلقينا التعادل وهذا مؤسف”.
وأضاف “في كرة القدم عليك أن تسجل عندما تتاح لك الفرصة، وفي الشق الدفاعي، عليك أن تكون حريصًا على عدم استقبال أهداف، إذا ذهبنا لفحص الأهداف التي تلقيناها سيكون هناك الكثير لمراجعته، كانت هناك الكثير من الأخطاء الفردية”. وأردف كونتي “يجب أن تكون أكثر حذرًا، بالتأكيد التفاصيل البسيطة تصنع الفارق، وهذا ما أكرره للاعبين إلى ما لا نهاية وأكرره بشكل يومي، كان بإمكانهم تحريك النتيجة ولسوء الحظ دفعنا ثمن العواقب”.
وزاد المدرب الإيطالي “آسف، الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو الاستمرار في العمل على تنمية هذه المجموعة، نواصل العمل نحو نهاية الموسم، كان لدى الأولاد القوة، ساسولو فريق يصعب مواجهته، وكانوا جيدين في استخدام الفرص التي لم يستغلوها أمام أتالانتا”. وعن حارسه سمير هاندانوفيتش، قال كونتي: “لا أتذكر تصديًا مميزًا لهاندانوفيتش، وتلقينا ثلاثة أهداف، لقد خسرنا النقاط بطريقة حمقاء”. واختتم “إلى أين نذهب؟ ما أريده وأتخيله هو الفوز بالمباريات الـ11 المتبقية، العقلية يجب أن تتحول للفوز”.