توقيع اتفاقية تجهيز غرفة أشعة بمركز وادي المعاول الصحي

  • تكملة مشروع الإنارة للطريق بين مسلمات والطوية

وادي المعاول – سامي بن خلفان البحري

وقع سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة مع شركة الابتكار للمشاريع العالمية المتكاملة اتفاقية تجهيز غرفة أشعة بمركز وادي المعاول الصحي حسب المواصفات المعمول بها طبيا بالتنسيق مع وزارة الصحة. ويأتي ذلك ضمن الجهود المبذولة والمساعي الحثيثة من قبل لجنتي الشؤون البلدية والتنمية الاجتماعية بولاية وادي المعاول، وبدعم ومساهمة المشايخ والأهالي ومؤسسات القطاع الخاص في كل ما من شأنه خدمة الولاية وأبنائها، وتوفير الخدمات المجتمعية المختلفة. حيث تُعد توسعة المركز الصحي التي تم إنجازها مؤخرا وإضافة بعض الخدمات الصحية رافدا حيويا واجتماعيا وخدميا؛ بحيث يقلل من الضغط على المجمعات الصحية والمستشفيات بالولايات المجاورة واستفادة أبناء الولاية والقاطنين بها من الخدمات الصحية المقدمة بعد جاهزية هذا الملحق.
من جهة أخرى تم التوقيع على اتفاقية تكملة مشروع الإنارة للطريق الرابط بين قريتي مسلمات والطوية بولاية وادي المعاول بواقع 67 عمود إنارة وتوفير الكابلات والأسلاك والصناديق الكهربائية والأعمال الأخرى ذات الصلة؛ حيث يعتبر مشروعا حيويا وخدميا وسياحيا بالولاية .
وقال سعادة الشيخ محمد بن علي الغفيلي والي وادي المعاول: إن لجنة التنمية الاجتماعية ولجنة الشؤون البلدية بالولاية تبنت إضافة ملحق بمساحة ٢٣٥ للمركز الصحي يشمل غرفة الحارس، كذلك إضافة ٦٠ موقفا مسفلتا للمركبات، وتم تسليم المركز بعض الأجهزة كالأسرة الطبية وجهاز شفط البلغم وبعض المستلزمات الطبية. كما يتم تجهيز غرفة الأشعة وذلك بالتنسيق مع المديرية العامة للخدمات الصحية بجنوب الباطنة.