ديشامب يحرم سان جيرمان من لوكاس هيرنانديز

باريس (أ ف ب): تسببت نصيحة ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، في حرمان باريس سان جيرمان من الفوز بصفقة قوية من صفوف بايرن ميونخ. وارتبط اسم المدافع الدولي الفرنسي لوكاس هيرنانديز، بالانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء، في الميركاتو الصيفي، لتعويض رحيل الثنائي تياجو سيلفا ولايفين كورزاوا.
وبحسب موقع “le10sport” الفرنسي، فإن لوكاس أخذ بنصائح المقربين منه، خصوصا ديدييه ديشامب، والذي يرى أن انتقاله لصفوف الفريق الباريسي لن يكون إيجابيًا. وواجه لوكاس هيرنانديز صعوبات كبيرة للتأقلم مع البايرن، ويعلم أنه لم يقدم حتى الآن ما يساوي صفقة انتقاله لصفوف الفريق البافاري مقابل 80 مليون يورو في الصيف الماضي.
وأشار التقرير إلى أن أوليفييه جيرو، مهاجم تشيلسي، أخذ بنصيحة ديشامب في يناير الماضي، عندما تلقى عروضًا للانتقال إلى الدوري الأمريكي. لكنه رفض تلك العروض عندما أخبره ديشامب بصعوبة ضمه إلى قائمة الديوك في اليورو إذا غادر أوروبا، ليقرر الاستمرار مع تشيلسي. وسأل لوكاس هيرنانديز ديشامب، حول إمكانية انتقاله لسان جيرمان، حيث نصحه مدربه في المنتخب بعدم الانتقال هذا الصيف والبقاء في بايرن، حيث يمكنه الفوز بكل شيء.