خاميس: ريال مدريد أراد نفيي إلى الصين !

مدريد (أ ف ب): كشف الكولومبي خاميس رودريجيز، أن ريال مدريد رفض عرضا “جيدا للغاية” لانتقاله إلى ناد إسباني آخر. وقال خاميس خلال مقابلة نشرها موقع (جول كاراكول) : “كان هناك عرضا جيدا للغاية من فريق إسباني، لا أود أن أفصح عن اسمه، لكن الريال رفضه، وأضاف: “بدأت الموسم مع الميرنجي دون رغبة؛ لأنني اعتقدت أن الصفقة مع الفريق الإسباني الآخر ستحسم قبل بداية الموسم”، وتابع: “لم يدعونني أرحل إلى الفريق الآخر، كانوا يريدون أن أذهب إلى فريق مختلف”.
وأقر خاميس بأنه تلقى عرضا من فريق إيطالي وآخر صيني، لكن أي منهما لم يرض أحلامه الشخصية، مردفا: “كان هناك عرضا من فريق إيطالي لم يقنعني لأنني شعرت بأنه ليس جيدا”. واستطرد: “قال لي وكيلي خورخي مينديز إن الريال تحدث معه، بأن هناك عرضا آخر من الصين.
أبلغته بأنني لن أذهب إلى الصين حتى لو كانوا (ريال مدريد) يريدون ذلك”. وكشف: “لم أكن مستعدا للذهاب إلى الصين لأنني شعرت أنني ما زلت قادرا على تقديم المزيد من كرة القدم في أوروبا”، كما أشار إلى أن بايرن ميونخ كان يريد تفعيل بند الشراء النهائي في عقد إعارته، لكنه رفض هذه الفكرة؛ لأنه لم يكن يشعر بالراحة ولا السعادة في أليانز أرينا، وختم: “سأظل ممتنا دائما للبايرن وخصوصا يوب هاينكس الذي استخلص مني مستوى خرافيا.
بايرن ميونخ فريق من فئة الصفوة، لكن كنت أنا من استبعد فكرة الاستمرار كانوا يريدون تفعيل بند الشراء، لكنني تحدثت مع أحد المسؤولين كي لا يفعلوا ذلك لأنني لم أكن أشعر بالراحة ولا السعادة”.