البنك الوطني يحصد جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة

تقديراً لجهوده الدؤوبة في تقديم أفضل خدمة إدارة ثروات على الإطلاق، حصد البنك الوطني العُماني جائزة ’أفضل بنك في الشرق الأوسط للخدمات المصرفية الخاصة‘ في نسخة عام 2020م من جوائز ’ديجيتال بانكر‘ للابتكار المصرفي الخاص العالمي. ويتم تقديم هذه الجائزة لتكريم أفضل المؤسسات المصرفية من جميع أنحاء العالم نظير ابتكاراتها والتزامها بتلبية متطلبات زبائنها المُميزين من أصحاب الثروات. كما أنها تُعد الأحدث في قائمة الجوائز المرموقة التي فاز بها قسم ’الصدارة‘ لإدارة الثروات في البنك الوطني العُماني الذي يوفر لزبائنه تشكيلة متكاملة من المنتجات والحلول التي تساعدهم في تحقيق أهدافهم المالية المختلفة.
وتعليقا على ذلك قال وسام بن عبد المنعم العصفور، رئيس قسم الصدارة لإدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة في البنك الوطني العُماني: “نفتخر بالفوز بهذه الجائزة والتي جاءت بعد منافسة قوية مع أبرز المؤسسات المصرفية. ونؤكد أننا سنواصل توسيع وتحديث منتجات قسم ’الصدارة‘ لإدارة الثروات وخاصة المتعلقة بالإمكانات الرقمية من أجل توفير وتصميم حلول مخصصة لتمكين زبائنها من الانتقال بطموحاتهم المالية إلى مستوى جديد. ومن جانبنا، فإن تركيزنا لا يقتصر على الأعمال فحسب بل يشمل بناء علاقات قوية وطويلة الأجل مع زبائنها لنقدم لهم مستوى عاليا من الخدمة بحيث يعكس قيمنا العُمانية العريقة وهو الأمر الذي من شأنه تأكيد تربعنا على قمة خدمات إدارة الثروات بالسلطنة”.
هذا، ويقدم قسم ’الصدارة‘ لإدارة الثروات في البنك الوطني العُماني خدمات عالية المستوى في مختلف الجوانب المصرفية. فمن خلال منتجات وحلول استثنائية للزبائن ، يتيح البنك للزبائن سُبلا أفضل لبناء وإدارة ثرواتهم حيث يخصص لهم مديري علاقات لتلبية متطلباتهم المصرفية المختلفة. كما يعد البنك الوطني العماني المؤسسة المصرفية الوحيدة التي توفر تشكيلة متكاملة من حلول ومنتجات إدارة الثروات بالسلطنة. وقد أصبح البنك مؤخراً أول بنك محلي يطلق خطة الاستثمار المُنظم (SIP) التي تركز على الأسواق المالية العالمية وتسهيل استثمارات الزبائن بما يضمن تكوين ثروات للمستقبل وتحقيق أهدافهم طويلة الأجل. وفي أواخر عام 2019، حصد البنك جائزة ’أفضل خدمة إدارة ثروات في السلطنة‘ خلال حفل توزيع جوائز ’ذا آسيان بانكر‘.
جدير بالذكر أن جوائز الابتكار المصرفي الخاص العالمي تعد إحدى أبرز التكريمات التي تقدم لخدمات إدارة الثروات حيث تتميز بنزاهتها وشفافيتها وطالما تشكل معياراً لجودة هذه الخدمات على المستوى العالمي. وتهدف الجوائز إلى تكريم الفائزين ممن ساهموا في إرساء معايير جديدة في تميز الخدمة ويقدمون منتجات مبتكرة وتقنيات عصرية تساهم في تمكين الأفراد وإعادة تعريف القطاع.