زيدان: أهداف بنزيما تسعدني.. وبرشلونة لن يخسر !

مدريد (أ ف ب): أبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، سعادته بالانتصار بثلاثية نظيفة على فالنسيا، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الأسباني.
وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة ماركا “الضغط على برشلونة؟ نحن نعلم أنه حتى النهاية ستكون الأمور كذلك، لكننا سعداء بما قدمناه ضد فالنسيا”.
وأضاف “مواجهة برشلونة ضد إشبيلية؟ نحن نعتمد على ما نفعله، لكننا نعرف الوضع، سأشاهد هذه المباراة لكني لا أعتقد أن برشلونة سيحسر ويفقد أي نقطة، يجب علينا أن نفكر في أنفسنا”.
وبسؤاله عن إجراء تغييرين فقط أمام فالنسيا، أجاب “لكل مباراة ظروفها، وسارت الأمور على هذا النحو، وكان بالإمكان زيادة عدد التغييرات، لكن تبين لنا أن الفريق يؤدي بشكل جيد”. وتابع “عودة أسينسيو؟ بعد فترة طويلة من الغياب، كان دخوله لأرض الملعب سببًا ليكون سعيدًا، هز الشباك في أول لمسة له يؤكد جودته كلاعب، أريد تسليط الضوء على الفريق بالكامل، عملنا بشكل جيد ونحتاج لجميع اللاعبين”.
وأردف “بنزيما سجل هدفا عظيما، أهداف المهاجم الفرنسي تسعدني كثيرًا. الفريق بالكامل كان جيدًا، نحن في المكان الذي نريده، يجب مواصلة العمل حيث ينتظرنا 9 نهائيات، علينا أن نرتاح جيدًا”. وأتم “تألق هازارد؟ صحيح أنها كانت مباراة جيدة للغاية بالنسبة له، من وقت لآخر يبدو مرهقًا، وفجأة يحصل على الكرة ويؤدي بشكل جيد، عليه أن يستمر في العمل هو والفريق بأكمله”.