عبدالعزيز الرزيقي: طموحنا الفوز بكأس آسيا

السويق – محمد الجهوري

أكد عبدالعزيز الرزيقي قائد نادي السويق والمنتخب الوطني للناشئين أن طموحه مع زملائه بالمنتخب حاليا الاستعداد الجدي لنهائيات كأس آسيا والتي ستقام خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 13 من شهر ديسمبر المقبل بمملكة البحرين والفوز بلقب كأس آسيا وكذلك الشي الأهم وهو التأهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين المقبلة. وأضاف الرزيقي: أنا سعيد بأن أكون أحد اللاعبين الذين يمثلون منتخب الناشئين وبلا شك أن التصفيات الآسيوية كانت صعبة ولكن تأهلنا بفضل من الله وجهود الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، ومنتخبنا هو الوحيد الذي لم تهتز شباكه في التصفيات التي تضم منتخبات أستراليا وإندونيسيا وكوريا الشمالية، ونتمنى أن نتمكن من التأهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين المقبلة.
وتابع اللاعب عبدالعزيز الرزيقي حديثه بالقول: بدايتي مع كرة القدم كانت من خلال المشاركة مع منتخب عمان المدرسي، وتم اختياري لصفوف نادي السويق لفريق الناشئين الموسم الماضي وذلك عن طريق أيضا أكاديمية نجوم الغد بالولاية.
ويؤكد لاعب السويق أن فريق الناشئين قدم مستوى فنيا كبيرا وذلك من خلال النتائج، حيث تصدر الفريق مجموعته وتمكن من التأهل للدور الثاني ولو استمر الدوري ولم يتم إلغائه بقرار من الاتحاد لكان بإمكاننا أن نحقق اللقب وذلك عطفا على المستوى الذي قدمه الفريق والنتائج التي تحققت بقيادة المدرب الوطني ياسر الكيومي واللاعبين وجميع من أولى اهتمامه بالفريق.
وحول طموحه مستقبلا قال: طموحي هو أن أتدرج مع المنتخبات الوطنية في جميع الفئات حتى أصل لتمثيل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وتحقيق إنجاز يليق باسم السلطنة في البطولات القارية والعالمية. وتابع الرزيقي الحديث بقوله: أطمح بالاحتراف الخارجي وذلك من أجل أن أطور من مستواي الفني وحاليا ليس لدي تفكير سوى البقاء بنادي السويق والمضي بالفريق نحو منصات التتويج في جميع المراحل السنية في المواسم القادمة.
وأضاف الرزيقي حول وجود المدرب الوطني للمراحل السنية بقوله: المدرب الوطني هو الأفضل وذلك بقربه من اللاعبين وتفهمه جميع ما يحتاجه اللاعب في هذه المرحلة، وحاليا أفضل المدربين لفئات الناشئين بولاية السويق هما المدرب ياسر الكيومي وعادل العوادي. وختم الرزيقي حديثه بتوجيه الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد وللجهاز الفني وعلى رأسهم المدرب ياسر الكيومي والجهاز الإداري والطبي ولجميع لاعبين الفريق على كل الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية.