أرتيتا يفسر استبعاد الألماني مسعود أوزيل

لندن (أ ف ب): تحدث ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، عن السبب وراء استبعاد الألماني مسعود أوزيل من المباراة التي خسرها فريقه بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي، بعد استئناف الدوري الانجليزي الممتاز المتوقف منذ مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.
وعلق أرتيتا على غياب أوزيل من قائمة آرسنال للمباراة قائلا: “السبب خططي”.
وعن المباراة قال أرتيتا: “كل شيء مر بصورة خاطئة منذ الدقيقة الأولى، فبعد إصابة تشاكا كان علينا تغيير الخطة، تقريبًا كل الأخطاء الممكنة قد حدثت في مباراة اليوم”.
وارتكب المدافع البرازيلي ديفيد لويز أخطاء فادحة في مباراة اليوم، حيث تسبب في الهدف الأول، كما تسبب في حصول مانشستر سيتي على ركلة جزاء، نتج عنها الهدف الثاني ونال على إثرها بطاقة حمراء.
وحول ديفيد لويز قال أرتيتا: “لا أعرف ماذا سيحدث في عقده، أعرف ما حدث في اللقاء، وكان هناك سبب وراء عدم إشراكه منذ البداية، وكان يتوجب إشراكه بعد إصابة بابلو ماري، حاول ولكن لم تنجح محاولاته في مساعدة الفريق”. وعن الإصابات التي ضربت آرسنال اليوم (بابلو ماري وجرانيت تشاكا): “يتم تقييم الوضع في الوقت الراهن”.
وتطرق المدرب الإسباني للحديث عن عودة الحياة للدوري الانجليزي الممتاز من جديد قائلًا: “الأمر مختلف تمامًا عما اعتدنا عليه في السابق، ولكن علينا التأقلم”.