ماوريسيو ساري: نقص الحدة وراء عقم يوفنتوس !

ميلانو (أ ف ب): شدد ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، على أن فريقه افتقر الحدة لإحداث الفارق، بما في ذلك نجمه كريستيانو رونالدو. وحصد نابولي، لقب كأس إيطاليا، بعد فوزه على يوفنتوس بركلات الترجيح (4-2) على ملعب الأولمبيكو، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. وقال ساري في تصريحات لقناة راي سبورت “هناك خيبة أمل للنادي واللاعبين والجماعير، لكن في هذه اللحظة لا يمكننا فعل المزيد لأننا نفتقر إلى الحدة”.
وأضاف “كنا نفتقد بعض اللاعبين، اضطررنا لاتخاذ بعض الخيارات المختلفة عن المعتاد، مستويات اللياقة لدينا لم تكن مثالية، حافظنا على الكرة بشكل جيد”.
وتابع “واجهنا صعوبات في المواقف الفردية، لا أعتقد أننا افتقدنا للتصميم والإرادة لأننا كنا مركزين تمامًا طوال التسعين دقيقة”.
وعن عقم يوفنتوس الهجومي بعد التعادل السلبي أمام ميلان ثم نابولي، صرح ساري “إنه أمر غير عادي، فريد إلى حد كبير بالنسبة لنا، لكن هذا يظهر نقص الحدة لدينا بعد فترة توقف طويلة”.
وأردف “رأيت رونالدو يفتقد الحدة والركض مثل ديبالا وكوستا، أعتقد أنه أمر طبيعي تمامًا في هذه الفترة”. وأتم “لم أتحدث مع اللاعبين كثيرًا بعد المباراة، شعرت بالغضب والإحباط مثلهم تمامًا، لذا في هذه اللحظات من الأفضل أن تبقى صامتًا، سنتحدث بشكل أفضل خلال الأيام المقبلة.