بنك ظفار يجري سحوبات حساب التوفير بقيمة مليوني ريال

أجرى بنك ظفار عددًا من السحوبات ضمن برنامج سحوبات حساب التوفير 2020 والتي شملت جوائز مضمونة لكل فرع، وجوائز للأطفال، وجوائز للشباب، وجوائز يوم المرأة العمانية، وجوائز اليوم الوطني، إضافة إلى جوائز لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة.
وفي تعليقه على النسخة الجديدة لبرنامج سحوبات حساب التوفير، قال طالب بن محمد الحجري، مساعد المدير العام ورئيس شبكة الفروع بالوكالة: “أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الزبائن الذين حالفهم الحظ للفوز في سحوبات برنامج سحوبات حساب التوفير 2020، حيث نقدم في نسخة هذا العام من البرنامج فرص الفوز لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك، الأطفال، والشباب، والنساء.
كما يقدم البرنامج هذه السنة جوائز مضمونة لكل فرع، مع جوائز أكبر وفائزين أكثر، وذلك لنتيح فرص الفوز في السحوبات لأكبر شريحة ممكنة من زبائننا، لذا أدعو زبائننا لمواصلة التوفير، إذ قد يحالفهم الحظ للفوز بأكثر من 1.5 مليون ريال عماني في السحوبات القادمة حتى نهاية العام”.
ويبلغ مجموع جوائز برنامج سحوبات حساب التوفير هذا العام يبلغ قرابة 2,000,000 ريال عماني، ويستمر البرنامج من الأول من يناير 2020 إلى نهاية شهر ديسمبر 2020، حيث يتأهل الزبون في سحوبات برنامج التوفير عند توفر متوسط رصيد قيمته 100 ريال عماني لمدة شهر للجوائز المضمونة لكل فرع والجوائز الشهرية، وتتضمن جوائز هذا العام جوائز مضمونة بقيمة 1,000 ريال عماني لفائز واحد من كل فرع شهريًا، بالإضافة إلى جوائز للأطفال بقيمة 250 ريال عماني لفائز واحد من كل فرع شهريًا، وجوائز شهرية بقيمة 5,000 ريال عماني لفائزين اثنين، لكل فائز، لكل فائز، وجوائز الخاصة بالشباب بقيمة 1,000 ريال عماني لفائزين اثنين، لكل فائز.
أما بالنسبة لجوائز المناسبات فتتضمن جائزة يوم المرأة العمانية بقيمة 1,000 ريال عماني لـ5 فائزات، لكل فائزة، وجائزة اليوم الوطني بقيمة 10,000 ريال عماني لـ5 فائزين، لكل فائز.
أما بالنسبة للجوائز الخاصة لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، فتتضمن الجائزة الشهرية بقيمة 25,000 ريال عماني لفائز واحد في الشهر، والجائزة الكبرى بقيمة 250,000 ريال عماني لفائزين اثنين لكل فائز.