الموج مسقط يباشر بناء شقق “جمان اثنان” المطلة على المرسى

أعلن الموج مسقط عن بدء أعمال البناء الرئيسية لشقق سكنية فاخرة مطلة على المرسى – “جمان اثنان”، بالقرب من أهم مرافق المجتمع وأكثرها حيوية، حيث بإمكان المشترين الاختيار بين 152 شقة سكنية عصرية بغرفة نوم واحدة أو بغرفتين، تتنوع بين الشقق الأرضية المذهلة ذات السقوف العالية، وشقق البنتهاوس المطلة على المحيط والتي تمتلك أكبر إطلالة على مرسى الموج المؤلف من 400 رصيف لليخوت والقوارب، مما يعطي السكان مزيجاً من الحرية والخصوصية والحصرية والأناقة. كما يقع مشروع “جمان اثنان” بجوار مقاهي الممشى وعلى بعد بضع دقائق من حدائق الموج مسقط.
وقال ناصر الشيباني، الرئيس التنفيذي لشركة الموج مسقط: “يسرنا أن نعلن اليوم عن بدء أعمال البناء الرئيسية في أحدث مشاريعنا السكنية المتمثلة بشقق “جمان اثنان”، كما يسعدنا أن نرى الطلب على العقارات التي توفر الراحة والفخامة بسعر متاح مازال قوياً. ونتيجة لذلك، نحن نؤمن بأن مشروع “جمان اثنان” يمتلك موقعاً متميزاً من حيث قدرته على تلبية هذا الطلب بمساحاته الواسعة وتصميمه فائق العصرية.” وأضاف: “يبدو أن الموج مسقط استطاع من جديد تقديم منتج مرغوب يوفر المزايا المطلوبة في سوق العقارات، وهذا يشعرنا بالفخر بقدرتنا على الوفاء بوعدنا لزبائننا الذين أظهروا مرة أخرى ثقتهم بالموج مسقط.”
وأضاف: “لقد أظهر بحثنا أن شقق “جمان اثنان” المتميزة تلبي احتياجات شريحة متنوعة من المشترين، كالشباب الذين يملكون أسلوب حياة نشطا أو السكان الأكبر سناً الذين يرغبون العيش بطريقة ملهمة بعد انتقال أولادهم من منزلهم. ومع انتعاش الاقتصاد العالمي تدريجياً، سنرى المشترين والمستثمرين يبحثون مرة أخرى عن الفرص التي توفر نمط حياة مميز وقيمة عالية على المدى الطويل.”