مواصلة لخططها الإنتاجية … مزون للألبان تطرح الحليب طويل الأجل بالأسواق

طرحت شركة مزون للألبان منتج حليب مزون “طويل الأجل” في إطار جهود الشركة في تنويع تشكيلة منتجاتها من مشتقات الألبان. وقد استكملت الشركة توزيع المنتج الجديد في معظم منافذ البيع بمحافظات السلطنة.
وكمرحلة أولى تم إنتاج مشتقات الحليب طويلة الأجل بإنتاج الحليب كامل الدسم سعة (لتر واحد) على أن يتم طرح طرح منتجات أخرى مثل حليب طويل الأجل قليل الدسم وحليب طويل الأجل بالنكهات بأحجامها المختلفة خلال الفترة القادمة.
وتأتي هذه الخطوة بعد نجاح الشركة في طرح منتجاتها من الحليب الطازج بمختلف الأحجام و المواصفات.
ويعد حليب مزون طويل الأجل منتجا محليا متميزا كونه محضّرا بشكل كامل من حليب الأبقار الطازج والمعتمدة على المعالجة الحرارية فقط دون أيّ إضافات، مما يجعله الخيار المفضّل للمستهلكين نظرًا لجودة الإنتاج المتبعة واستخداماته المتعددة للتغذية وفترة صلاحيته الطويلة والتي تمتد لستة أشهر.
يجدر بالذكر أن نسبة الأتمتة بمصنع مزون للألبان والكائن في محافظة البريمي بولاية السنينة قد بلغت ما نسبته ٨٥٪ من نسبة التشغيل، كما قامت مزون للألبان باستيراد وتركيب أحدث المعدات عالميا في خطوط الإنتاج المخصصة لمشتقات الألبان والعصائر والآيسكريم ضمن توجهات الشركة لطرح باقة متنوعة من المنتجات وفق أعلى المعايير لتلبية حاجات المستهلكين.