طابع بريدي لابراز جهود السلطنة في مواجهة (كوفيد-19)

أعلنت شركة بريد عُمان عن إطلاق طابع حصري لإبراز الجهود الوطنية في مكافحة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19). وسوف يتوفر طابع (عُمان تواجه كورونا) ابتداءً من 22 يونيو الجاري وسيتم التبرع بنسبة 40% من عائد بيعه إلى الصندوق الوقفي لدعم الخدمات الصحية التابع لوزارة الصحة.
وجاء هذا الطابع ليجسد تفاني وإخلاص مختلف الفرق التي تقف في الصفوف الأمامية للحفاظ على سلامة وأمان السلطنة حيث يشمل إصداره الخاص طابعا بريديا، وبطاقة تذكارية وغلاف أول يوم إصدار.
وقال عبدالملك البلوشي، الرئيس التنفيذي لبريد عُمان: “يواصل جميع العاملين في الصفوف الأمامية تقديم أروع الأمثلة عن التفاني والإخلاص، سواء كانوا من الأطباء أو الممرضين أو رجال الشرطة والأجهزة العسكرية والأمنية والإعلاميين أو العاملين في قطاع الخدمات البريدية أو مختلف الأنشطة والخدمات الأساسية. لذا، نتقدم إليهم بجزيل الشكر والعرفان نظير تضحياتهم من أجل الحفاظ على سلامتنا، ونشكر كذلك عائلاتهم وأحبائهم على مساندتهم لهم خلال هذه الفترة الصعبة.
ويأتي إطلاقنا لهذا الطابع لكي نُعبر لهم عن امتناننا ولنساهم في الجهود التي تبذلها الحكومة لمواجهة هذه الجائحة ولكي نُخلد هذه التضحيات التي لا تزال تُبذل لحماية السلطنة وكل من يعيش على أرضها. وبعد أن ينعم الله علينا بانقضاء هذه الجائحة، فلن تقتصر ذكراها على ما تركته من خسائر فحسب بل سيذكرنا هذا الطابع بأبطالنا الذين وقفوا بشجاعة لمكافحة الفيروس وحمايتنا جميعا”. ومن المقرر أن يتوفر هذا الطابع الجديد بتاريخ 22 يونيو في فروع بريد عُمان.